الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

النصر يتسلح بالسرية لضم المحترف الأجنبي الرابع

بسرية تامة وبعيداً عن الأضواء وتسريبات الأخبار، تعمل شركة النصر لكرة القدم على إنجاز صفقة المحترف الرابع لإغلاق ملف صفقات الأجانب، ذلك بعدما استخدم سلاح السرية في إنجاز صفقتي أرجنتيني الأصل إماراتي الجنسية سيستان تيغالي، ولاعب الشارقة المنتقل حديثاً لقلعة العميد ريان منيديز الذي يعد مكسباً كبيراً لتشكيلة العميد في الموسم المقبل.

وبلغ عدد الإجمالي للأهداف التي سجلها منيديز في كافة البطولات منذ انضمامه للملك 22 هدفاً منها 13 هدفاً في الموسم الجاري.

وشارك اللاعب أساسياً في 18 مباراة بدوري الخليج العربي من أصل 19 مباراة في الموسم الملغى حديثاً، واستبدل في مباراتين فقط، بزمن لعب قدره 1588 دقيقة، وهو معدل مرتفع جداً.



وسجل في دوري المحترفين 11 هدفاً، منها هدف بالرأس، و6 بالقدم اليمني، و4 بالقدم اليسرى، حيث يمتاز باللعب بالقدمين إلا أن مدربه السابق عبدالعزيز العنبري يفضل الدفع به في خانة الجناح الأيسر لسد النقص فيها، وهو ما يمنح مدرب العميد الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش أفضلية الاستفادة منه مستقبلاً.



وفي المقابل، تخلصت شركة كرة القدم من عدد من اللاعبين الذين لا يحتاجهم مدرب الفريق في الموسم المقبل، بناء على التقرير الذي رفعه يورشيتش للإدارة مؤخراً، ومن أبزر الأسماء التي غادرت كشوفات الفريق بصورة نهائية المهاجم سالم صالح، بعدما قضى أكثر من 5 سنوات في العميد، إلى جانب زميليه مبارك سعيد وخالد جلال حيث ذهب الأول معاراً لنادي اتحاد كلباء، والثاني لخورفكان، بينما يبحث النصر لإعارة لكل محمد الجسمي، والتشيلي ستيبان بافيز، المرتبط بعقد مع إدارة «العميد»، حتى يونيو 2022.



وبإتمام الصفقة الرابعة سيكون أجانب النصر في الموسم الجديد كالتالي (برانديلي كواس، وجوزيه توزي، وريان منيديز والمحترف الرابع).



ومن جهة أخرى، تجري إدارة العميد مفاوضاتها لاستمرار مهاجم الفريق أحمد العطاس، سواء بتمديد الإعارة أو الانتقال رسمياً للفريق بشراء عقده من نادي شباب الأهلي، حيث انتقل إليه في يناير الماضي على سبيل الإعارة مقابل ذهاب مدافع النصر خليفة مبارك للفرسان، والذي تم إعلان انتقاله رسمياً لشباب الأهلي مؤخراً بعقد لمدة 3 سنوات.



وكان العطاس انتقل موسم 2018 - 2019 من ناديه الذي نشأ فيه الجزيرة إلى شباب الأهلي دبي، إلا أنه لم يجد فرصة المشاركة أساسياً ما أفقده التواجد مع منتخب الإمارات الأول والأبيض الأولمبي بعدما كان أحد أبرز الوجوه الشابة التي يعول عليها في تعزيز هجوم الأبيض مستقبلاً.



وأكد العطاس لـ(الرؤية) في وقت سابق، أن انتقاله إلى النصر يأتي ضمن خططه للبحث عن المشاركة بصفة مستمرة في المنافسات ريثما يتمكن من العودة مرة ثانية إلى منتخب الإمارات.