السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

24 مقاتلاً في محاربي الإمارات 31 يوليو بأبوظبي

24 مقاتلاً في محاربي الإمارات 31 يوليو بأبوظبي

من جولة سابقة لبطولة «محاربي الإمارات». (الرؤية)

استكمالاً لمسيرة النجاح الباهرة وتلبيةً لنداءات عشاق ومحبي رياضة الفنون القتالية المختلطة، تعمل «بالمز الرياضية» على تنظم النسخة الـ12 من بطولة «محاربي الإمارات» في 31 يوليو الجاري بصالة «جوجيتسو أرينا» في أبوظبي خلال حدث سيكون الأكبر والأعم في تاريخ البطولة حتى الآن.

ويشارك 24 مقاتلاً من نخبة أبطال اللعبة في النسخة الـ12 للبطولة من 19 دولة متاحة في ظل الظروف الصحية الحالية التي تجتاح العالم، وإننا نعمل بكل جد من أجل اتخاذ كافة الضوابط والاشتراطات الصحية والتنظيمية، ليأتي الحدث امتداداً للنجاحات السابقة للبطولة وفي قيمة أبوظبي وريادتها في المنطقة.

تتضمن هذه النسخة 12 نزالاً بين 24 مقاتلاً وتبدأ فعاليات البطولة في تمام الساعة 6.00 من مساء الجمعة 31 يوليو، وتبث جميع فعاليتها على قناة أبوظبي الرياضية 4 وعلى موقع يوتيوب عبر القناة الخاصة بالبطولة.

وتقام النسخة الجديدة من البطولة بدون جماهير، وسيخضع كافة المشاركين فيها من مقاتلين ومدربين وإداريين وفنيين إلى 3 فحوصات كوفيد-19 منفصلة إضافة إلى قضاء فترة عزل صحي قبل المشاركة في الحدث للتأكد من خلو جميع المشاركين من الفيروس.

وأكد المدير العام لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فؤاد درويش، حرصهم على الإجراءات الصحية وسلامة جميع المشاركين بالتماشي مع تعليمات الحكومة بشأن جائحة كورونا.

وقال درويش: «ماضون في تجهيزاتنا لإقامة البطولة في موعدها المعلن، ما لم تستجد ظروفٌ أخرى، تعد البطولة امتداداً لنجاحات عاصمتنا الحبيبة أبوظبي في استضافة البطولات الكبرى بمجال الألعاب القتالية في الجوجيتسو ومحاربي الإمارات وبطولة يو إف سي التي تقام هذه الأيام في أبوظبي للمرة الرابعة، لذلك باتت أبوظبي داعمة رئيسية لهذا النوع من الرياضات وجاذبةً لنجوم اللعبة في العالم».