السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

العوضي: شباب الأهلي جاهز محلياً ويحتاج أجانب سوبر لينافس آسيوياً

العوضي: شباب الأهلي جاهز محلياً ويحتاج أجانب سوبر لينافس آسيوياً

أحمد خليل لاعب شباب الأهلي. (الرؤية)

قال المحلل الرياضي خالد العوضي إن فريق شباب الأهلي دبي يراهن على لاعبيه المواطنين أكثر من الأجانب لحصد لقب دوري الخليج العربي في الموسم الرياضي المقبل 2020_2021.

وأوضح العوضي أن تجديد عقود اللاعبين المواطنين أصحاب الأسماء الكبيرة والقوية ساهم في استقرار الفريق وجعله جاهزاً للمنافسة المحلية فقط، وليس الآسيوية، «لا جديد في شباب الأهلي لا تغييرات والتعاقدات للمواطنين والتجديد لبعضهم حافظ على استقراره والفريق في السنوات الأخيرة قوي بلاعبيه المواطنين ويراهن عليهم دائماً».

وأشار المحلل الرياضي إلى أن شباب الأهلي دبي لن يكون منافساً قوياً في البطولة الآسيوية الموسم المقبل إلا بتغيير الجهاز الفني وجلب مدرب سوبر ولاعبين أجانب على مستوى عالٍ بنفس مستوى اللاعبين المواطنين وأكثر.

وأضاف العوضي أن شباب الأهلي دبي لم يوفق باللاعبين الأجانب في السنوات الأخيرة ولم يضيفوا للفريق أي شيء يذكر عكس المواطنين الذين يقدمون مستويات مميزة خصوصاً في موسم كورونا الملغى وقادوا الفريق لصدارة دوري الخليج العربي حتى قبل 6 جولات من النهاية.

يذكر أن شباب الأهلي دبي تصدر جدول ترتيب دوري الخليج العربي الموسم الماضي برصيد 43 نقطة من 19 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 4 مباريات وخسر 2، لكن ظروف فيروس كورونا حالت دون تتويجه، لإلغاء نسخة هذا العام دون تحديد بطل.