الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

حسن زهران: نخوض التدريبات في أجواء صعبة

حسن زهران: نخوض التدريبات في أجواء صعبة

حسن زهران. (الرؤية)

وصف مدافع عجمان حسن زهران، الأجواء التي يخوضون فيها التدريبات تحت درجات حرارة وصلت أمس إلى 49 درجة، ورطوبة عالية، استعداداً لاستحقاقات الموسم المقبلة، بالصعبة جداً على الجميع.

وأوضح زهران: «اليوم فقط عرفنا فائدة المعسكرات الخارجية، والتي نبذل بها مجهوداً مستمراً لساعتين خلال الحصة الواحدة ولا نشعر بأي إرهاق، وما علينا سوى التأقلم مع هذه الظروف»، مطالباً اللاعبين بالمحافظة على أنفسهم بالنوم المبكر، والتعويض بالأكل الصحي، تفادياً لوقوع أي إصابة.

وأكد مدافع عجمان، أن الفريق يسير بخطى ثابتة تحت قيادة المدرب المصري أيمن الرمادي، مشيراً إلى أن العناصر التي غادرت صفوف الفريق استطاعت الإدارة بالتشاور مع الجهاز الفني، تعويضها بلاعبين جدد، ومنهم لاعب خط الوسط البرتغالي دييغو أمادو.

وتابع: «ندخل الموسم الجديد بطموح العودة إلى تألق الفريق في الموسم قبل الماضي، والذي اختتمنا به مسابقة الدوري بالمركز السادس، ويعود تراجع الفريق في الموسم الماضي إلى خوضنا 10 مباريات بالدور الأول بدون محترف رابع، لذلك نسعى إلى تقديم موسم مغاير ونتمنى أن نستكمله بأجانبنا الأربعة».

ولفت مدافع عجمان إلى أن الفريق يخوض عدداً من المعسكرات المغلقة بدءاً بفترة التجمع الأولى التي كانت قبل عيد الأضحى، وفترة الإعداد الثانية تبدأ الأحد المقبل، ثم المرحلة الأخيرة التي تختتم بدورة الشارقة الرباعية استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد، ويأتي ذلك تعويضاً للمعسكرات الخارجية في ظل الظروف الحالية التي يشهدها العالم، ولم تسمح بالسفر خارج البلاد.