الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

جماهير بني ياس بين مؤيد ومعارض لتصريحات رئيس شركة الكرة

جماهير بني ياس بين مؤيد ومعارض لتصريحات رئيس شركة الكرة

حريز المنهالي

أثارت تصريحات رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي بني ياس عبدالله الغيلاني ردود فعل وسط جماهير النادي بين مؤيد ورافض لمثل هذه التصريحات في هذا التوقيت قبل انطلاق الموسم الجديد، ورأت أنها تشكل ضغطاً على اللاعبين، بينما اعتبرتها شريحة أخرى وسيلة لشحذ الهمة ورسم الأهداف مبكراً.

وكان الغيلاني أكد أن عين بني ياس على مربع الكبار ولقب إحدى بطولتي الكأس (كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي)، مشدداً على أن فريقه لن يقبل بالمراكز المتأخرة بعد الآن، كما وصف الغيلاني مدرب الفريق الجديد الروماني آيسايلا بـالمدرب «الرائع» مطالباً بالصبر على الثنائي الأرجنتيني خمينيز وسواريز.

تصريحات غير موفقة

يرى رئيس رابطة جماهير بني ياس حريز المنهالي أن مثل هذه التصريحات الإعلامية في هذا التوقيت غير موفقة وتضع ضغوطاً كبيرة على اللاعبين والمدرب خصوصاً أن الفريق لم يدشن موسمه بخوض مباريات رسمية ضمن بطولة الدوري أو الكأس بعد.

وأوضح المنهالي أن تصريحات الغيلاني غير موفقة ولم تأتِ في التوقيت المناسب، وربما يكون أراد شحذ همة اللاعبين والمدرب ولكننا نعرف أن الفريق جديد في عناصره الأساسية خاصة المحترفين الأجانب الذين يحتاجون لوقت أطول للانسجام والاندماج مع الأجواء المحيطة وأسلوب لعب الفريق.

وأضاف «لم يخُض الفريق أي مباراة رسمية حتى اللحظة فلماذا الوعود؟ كل ما نقوله إن جماهير بني ياس مطالبة بالمؤازرة الاستثنائية التي تتناسب مع جهد الإدارة التي انتدبت لاعبين جيدين من المواطنين والمحترفين بدعم رائع ومتصل من رئاسة النادي، وجمهور بني ياس واعٍ ويعرف ويقدر كل شيء وسيوفر مؤازرة مستمرة في الموسم الجديد».

يذكر أن بني ياس خاض مباراتين ضمن دورة أندية أبوظبي الودية وحقق الفوز على العين بهدف نظيف أحرزه محترفه الجديد خيمينيز وخسر أمام الظفرة 1-3.

وكان الفريق أنهى بني ياس الموسم المُلغى بسبب كورونا في المركز التاسع برصيد 23 نقطة حصدها في 19 جولة.