الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

العين يواجه سيبهان في مباراة ردّ الاعتبار

العين يواجه سيبهان في مباراة ردّ الاعتبار

حصة تدريبية للعين. (من المصدر)

سيكون ردّ الاعتبار لسمعة النادي الشغل الشاغل للاعبي العين عندما يلتقي الفريق في العاشرة من مساء غدٍ الاثنين نظيره سيبهان الإيراني في الجولة الخامسة ضمن المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا التي تُجرى حالياً في الدوحة بنظام البطولة المجمعة بسبب جائحة كورونا.

ويدرك لاعبو الزعيم أن عليهم الثأر أولاً لهزيمتهم ذهاباً أمام سيبهان برباعية نظيفة في افتتاح مبارياتهما في دور المجموعات، قبل مصالحة جماهيره ومسح الصورة المهزوزة التي ظهروا بها الجمعة أمام السد، وخسارتهم أمامه برباعية نظيفة أيضاً، أنهت أحلامهم في التأهل إلى الدور المقبل، كما جعلت مواجهة اليوم تحصيل حاصل.

وأكد مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل عزمهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث على حساب فريق سيبهان في مباراة الغد.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «ندخل مساء الغد، تحدياً جديداً أمام فريق جيد، ويتمثل ذلك التحدي بالفوز على الفريق المنافس وحصد النقاط الثلاث.. والواقع يؤكد أننا نلعب في مجموعة قوية وجميع الفرق بإمكانها إحراز الفوز».





وأضاف: «نحترم طموحات سيبهان، الذي قمنا بتحليل أدائه خلال آخر مباراتين وقدم مستوى جيداً ومنظماً كما أن لديه أملاً في التأهل، غير أننا ندخل مواجهة الغد من أجل التسجيل وعدم استقبال أي هدف».

ورداً على سؤال حول عدم تمكن فريقه من الفوز خلال مرحلة المجموعات منذ 2018، أجاب: «هذا واقع ولكنه أصبح في حكم الماضي الذي لا يتغير، لذلك مطالبون حالياً بالتركيز على الحاضر وما الذي يتوجب علينا فعله من أجل الفوز في مواجهاتنا القادمة».

وأكمل: «نود التأكيد خلال مواجهتنا القادمة أننا نمتلك فريقاً قوياً وبأيدينا أن نتغير في المستقبل، وهدفنا أن نبرهن للجميع بأن العين فريق كبير، وهذا هو التحدي الأهم بالنسبة لنا».

ومن جهته، شدد لاعب العين الياباني تسوكاسا شيوتاني على أهمية فوز فريقه في مواجهة الغد أمام سيبهان، مؤكداً: «ينبغي علينا أن نتعامل بالتركيز المطلوب، والتعامل مع تفاصيل المباراة بروح الفريق الواحد ونقاتل منذ البداية وحتى صافرة نهاية المباراة من أجل الفوز».



وحول الأهداف الكثيرة التي ظل يستقبلها الفريق بسبب الأخطاء الدفاعية، قال: «لا يمكنني القول إنها ليست ضمن مسؤولياتي كأحد عناصر الفريق، الأمر الذي يفرض علينا العمل على تحسين مستوانا بالصورة المطلوبة على الأرض لأن ما حدث قد حدث، وكما ذكر المدرب بأنه أصبح من الماضي ويتوجب علينا التفكير في المواجهات القادمة وتحسين أدائنا بالمستوى المطلوب».