الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

فوز معنوي للعين على النصر السعودي في الآسيوية

فوز معنوي للعين على النصر السعودي في الآسيوية

لاعبو العين. (الرؤية)

حقق العين فوزه الآسيوي الأول بهدف نظيف على النصر السعودي، اليوم الخميس، على استاد المدينة التعليمية في الدوحة ضمن الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة رفع العين رصيده للنقطة الخامسة من أصل 18 نقطة في 6 جولات، مختتماً مشاركته في هذه النسخة من دوري أبطال آسيا للموسم 2019-2020.

وافتتح العين التسجيل بالدقيقة 19 إثر ركلة ركنية نفذها بندر الأحبابي، حيث حاول مدافع النصر علي لاجامي إبعاد الكرة لكنها ارتطمت بصدر كودجو لابا وعادت داخل المرمى.

وتحسن أداء النصر بعد هذا الهدف، ولكن سنحت فرصة للعين بعدما هيأ لابا الكرة أمام أحمد برمان خارج منطقة الجزاء ليسدد محاولة مرت فوق العارضة (34).

ولم يتغير الحال مع انطلاق الشوط الثاني، حيث اعتمد كلا الفريقين على تدوير الكرة دون خطورة فعلية على المرمى.

وبدأ النصر بالضغط على مرمى العين من أجل تعديل النتيجة، وكانت أبرز محاولات الفريق في الدقيقة 72 عبر تسديدة أسامة الخلف من مسافة بعيدة مرت خارج الخشبات الثلاث.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل النصر مع السد 2-2 وفوز سيباهان على العين 4-صفر، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على سيباهان 3-صفر والنصر على العين 2-1.

وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على سيباهان 2-صفر وتعادل العين مع السد 3-3، والجولة الرابعة فوز السد على العين 4-صفر والنصر على سيباهان 2-صفر، وشهدت الجولة الخامسة تعادل السد مع النصر 1-1 وسيباهان مع العين صفر-صفر.