السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

التفاصيل الصغيرة تحرم مانع من الظهور بقميص العنابي

التفاصيل الصغيرة تحرم مانع من الظهور بقميص العنابي

مانع محمد. (الرؤية)

أفادت مصادر لـ«الرؤية» بأن انفصال الظهير الأيمن مانع محمد (31 عاماً) عن نادي الوحدة بعد نحو شهرين من تعاقده، لم يكن بسبب تقصير أحد الطرفين بالقيام بما نص عليه عقد الاتفاق بينهما وإنما بسبب تجدد إصابة في العضلة الخلفية للاعب الذي يمتلك تاريخاً طويلاً ومثيراً للقلق من الإصابات.

وأفادت المصادر بأن اللاعب ظل غائباً عن اللعب النظامي مع ناديه السابق شباب الأهلي منذ 3 أعوام ونصف بسبب عدة جراحات متتالية خضع لها على مستوى الركبة والعضلة، لم تمكنه من تقديم الإضافة المرجوة لفرسان دبي لذلك كان بحثه عن تحدٍ جديد في قلعة أصحاب السعادة.

وتعاقد نادي الوحدة مع مانع، أملاً في أن يساعد الفريق رغم إدراكه للحالة البدنية للاعب وتاريخه الطبي الحافل بالعمليات الجراحية، بسبب حاجة الفريق لأكثر من خيار في مركز الظهير الأيمن الذي يجيده اللاعب.


ومع قدوم المدرب الصربي فوك رازوفيتش الذي لم يقتنع أصلاً بمستوى مانع مع غيابه الطويل عن اللعب وتاريخه الطبي المعقد، تجددت إصابة اللاعب في العضلة الخلفية في الوقت الذي توالت الضغوط عليه ومطالبة الجهاز الفني له باللعب وإظهار إمكاناته وقدرته على اللعب.


ولما كانت مرحلة التحضيرات قبل بداية الموسم لا تحتمل مع مساعي الجهاز الفني الحثيثة للوصول للتشكيلة التي يخوض بها الفريق استحقاقات الموسم، قرر الطرفان ألّا سبيل للاستمرار وأن الانفصال بهدوء هو أفضل الحلول لقناعة مانع بعدم قدرته على احتمال الضغوط البدنية بسبب لعنة الإصابات المتجددة، ويقين الوحدة بصعوبة أن يصنع مانع الفارق لفريقه في الموسم الجديد.