الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

انطلاق البطولة العربية لمحاربي الإمارات يناير 2021

انطلاق البطولة العربية لمحاربي الإمارات يناير 2021

درويش والحوسني ويحيى وسليمان

تنطلق البطولة العربية لمحاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة في أبوظبي يناير 2021، في نسختها الأولى، بمشاركة مقاتلي العرب المحترفين والهواة القادمين من جميع أنحاء العالم.

وكشفت اللجنة العليا المنظمة للبطولة، في مؤتمر صحفي عقدته بصالة جوجيستو آرينا بمدينة زايد الرياضية، بحضور رئيس اللجنة المنظمة فؤاد درويش، ومشاركة المقاتلين الإماراتيين يوسف الحوسني ومحمد يحيى، والسوري طارق سليمان.

وأكد درويش أن تنظيم النسخة العربية لـ«محاربي الإمارات» سيكون في شكل سلسلة من البطولات، هدفها إعطاء فرصة جيدة للمقاتلين العرب والمواهب القتالية للتعبير وإظهار قدراتهم وتطوير مستوياتهم الفنية بناءً على توجيهات رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي عبدالمنعم الهاشمي، وأوضح أن النسخة الدولية رقم 14 لبطولة محاربي الإمارات ستقام في 27 نوفمبر المقبل.

وأضاف: «شارك في بطولة محاربي الامارات عبر نسخها الـ13 الماضية، أكثر من 220 مقاتلاً، جاءوا من 43 جنسية من مختلف دول العالم، ظهر عبرها عدد من المحترفين العرب الرائعين والمواهب القوية، وهذا ما يعزز من مسؤوليتنا ببذل مزيد من الجهد، من أجل استمرار هذه البطولة الملهمة».

وأردف: «بكل سعادة، نعلن عن سلسلة البطولة العربية لمحاربي الإمارات، والتي ندشنها رسمياً في يناير 2021 بأبوظبي عاصمة الرياضات القتالية العالمية، وسنسعى بهذه السلسلة العربية من بطولات الفنون القتالية أن نجعلها منصة مستمرة لصقل المقاتلين من مختلف الجنسيات العربية للتنافس وتحقيق ألقاب البطولة لمختلف الأوزان، ومن ثم يلتقي أبطال النسخة العربية، الأبطال الحاليين لتوحيد الألقاب واعتلاء منصات التتويج».