الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

عودة الحسن صالح تعزز خيارات العنبري الدفاعية

عودة الحسن صالح تعزز خيارات العنبري الدفاعية

الحسن صالح في التدريبات. (الرؤية)

محمد فايت - الشارقة

عاد مدافع الشارقة الدولي الحسن صالح بعد غياب 10 أشهر تقريباً للإصابة إلى ملامسة الكرة مرة أخرى، وذلك بمشاركته في تدريبات الشارقة (الاثنين) استعداداً لمباراة الوحدة الخميس المقبل لحساب الجولة الثانية لدوري الخليج العربي.

وأكمل صالح خلال الفترة الماضية البرنامج التأهيلي، بعد الجراحة التي أجراها على مستوى أنكل القدم، بعدما أصيب في يناير الماضي أثناء مباراة الوحدة والشارقة لحساب الجولة الـ12 للموسم الماضي الذي تم إلغاؤه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبرجوع صالح إلى المشاركة في التدريبات الجماعية ريثما تكتمل جاهزيته الفنية والبدنية يكون المدرب عبدالعزيز العنبري اقترب من استعادة مدافعه لتعزيز دفاعات الفريق في المرحلة المقبلة، تحديداً في مسابقة دوري الخليج العربي التي يدخلها الشارقة بهدف المحافظة على لقبه السابق.

وتمنح عودة صالح، المدرب خيارات واسعة على مستوى الخط الخلفي لا سيما في ظل تميز بديله علي الظنحاني الذي قدم نفسه بشكل متميز خلال الفترة التي غاب فيها صالح، والذي بدوره يتعين عليه أن يبذل جهوداً مضاعفة لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية للعنبري، وذلك بالاجتهاد في التدريبات لكي يسترجع لياقته البدنية بعد توقف طويل عن ممارسة كرة القدم.

وفي السياق، نفسه يواصل الشارقة تحضيراته لمباراته المرتقبة الخميس المقبل، أمام الوحدة والتي يدخلها بهدف الحصول على العلامة الكاملة لرفع غلته من النقاط إلى 6، بعد فوزه في المباراة السابقة على الفجيرة برباعية لهدفين في افتتاح دوري الخليج العربي، ومن جانبه، يدخل الوحدة اللقاء منتشياً بفوز كبير حققه على حتا بسداسية نظيفة.