السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

ياسين البخيت: الظفرة جاهز لمواجهة الشارقة

ياسين البخيت: الظفرة جاهز لمواجهة الشارقة

ياسين البخيت يتصدر قائمة الهدافين في دورينا. (من المصدر)

يدخل لاعب الظفرة الأردني ياسين البخيت مباراة فريقه أمام الشارقة في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي بعد غدٍ بمعنويات عالية بعد تربعه على عرش هدافي دوري الخليج العربي بأربعة أهداف متساوياً مع لاعب بني ياس جواو بيدرو.



وقلل البخيت من خطورة تأثير نتائج الملك الحالية على الظفرة، متوقعاً أن يلعب فريقه بقوة في المباراة المرتقبة.



وأكد البخيت أن روح التحدي هي سلاحهم لتخطي عقبة الشارقة مبيناً أنها مباراة 11 لاعباً لمثلهم وأنهم رفعوا الجاهزية على غرار إعدادهم لمواجهة أي فريق في المسابقة مضيفاً «المباراة ستكون صعبة مع فريق يلعب بروح الجماعة لكن بالمقابل لا ينقص الظفرة أيضاً هذه الروح والإمكانيات، ونتمنى استثمارهما جيداً لحصد العلامة الكاملة».

فخر النشامى

أعرب البخيت عن فخره بتصدره لقائمة هدافي الدوري خصوصاً أنه أول لاعب أردني يحترف بالدوري الإماراتي من بين أكثر من 7 لاعبين منهم: (الرواشدة، أنس بن ياسين، أحمد هايل، أحمد سمير، منذر أبوعمارة، حسون الشيخ)، وجميعهم مثّلوا الأندية الإماراتية سواء بدوري المحترفين أو الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن ما يهمه حالياً الاستمرار فيما يخطط له واستثماره بالشكل الصحيح بالملعب.

وتابع: «أؤمن بمقولة لكل مجتهد نصيب خصوصاً وأنني أتدرب من بعد صلاة الفجر يومياً ثم ألتحق مساءً بتدريبات الفريق، كما أتواجد منذ الساعة الرابعة عصراً بأروقة النادي لذلك لم أستغرب من نتيجة جهدي واجتهادي، وما يهمني الآن المحافظة على هذا التميز لأترجم الجهد الذي أبذله وأستثمره بالملعب بالشكل الذي أخطط له».

البطل لم يحسم إلا بالجولة الأخيرة

يرى لاعب الظفرة أنه من الصعوبة تحديد هوية البطل للموسم الحالي من خلال الجولات الأولى كون الموسم الحالي هو الأصعب على الإطلاق، عطفاً على الإعداد الجيد للاعبين وتشوقهم للعبة بعد التوقف الطويل، إضافة إلى تقارب المستويات بين الأندية مؤكداً أن الأرقام والمستويات الحالية لن تكشف عن هوية بطل الشتاء ناهيك عن بطل المسابقة ككل.

وأشار البخيت إلى أنه يستعد للانضمام إلى كتيبة النشامى التي تتجمع بتاريخ 8 نوفمبر الحالي بدبي من خلال معسكر إعدادي لمواجهة المنتخبين السوري والعراقي ودياً بدبي في إطار الإعداد لاستكمال التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وآسيا 2023.

وعبر عن سعادته للصدى الطيب الذي عكسته صحافة الأردن عن مستوى الدوري الإماراتي وما قدمته خلال الجولات الثلاث الماضية، مبيناً أن الشارع الرياضي الأردني أثنى على تقديمه موسماً استثنائياً وهو حافز كبير له لمواصلة التميز والمحافظة على ذلك النجاح لافتاً إلى أن إدارة منتخب النشامى تتواصل معه قبل وبعد كل مباراة متمنياً أن يستثمر هذا الدعم لخدمة النشامى وحصد نقاط الكويت بمارس المقبل والتي اعتبرها أهم النقاط بجانب نقاط مباراتي النيبال وأستراليا.