الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

خليفة الحمادي جزراوي حتى 2025

خليفة الحمادي جزراوي حتى 2025

مدافع الجزيرة خليفة الحمادي. (الرؤية)

جدد نادي الجزيرة ثقته في مدافعه الدولي خليفة الحمادي (22 عاماً) حتى عام 2025 قاطعاً الطريق أمام الأندية التي تحاول الحصول على توقيع اللاعب الذي أظهر مستويات رائعة منذ مشاركته مع الفريق لأول مرة قبل 3 أعوام.

وأصبح الحمادي أحد أعمدة الفريق وأوراق المدرب الهولندي مارسيل كايزر التي يعتمد عليها في صناعة الفارق في أكثر من مركز بسبب المرونة التكتيكية والتكنيكية التي يتميز بها.

وبسبب المستويات الرائعة التي أظهرها الحمادي ضمه مدرب المنتخب الكولومبي بينيتو ضمن قائمته التي يخوض بها التحضيرات والمباريات الودية الإعدادية تمهيداً للمشاركة في التصفيات المشتركة التي يخوضها الأبيض في مارس المقبل.

وأعرب الحمادي عن سعادته باستمراره في قلعة فخر أبوظبي النادي الذي شهد طفولته وبداياته مع كرة القدم، وأضاف «فخور جداً بتمديد عقدي مع الجزيرة، إنه حلم تحقق بالفعل أود أن أشكر الإدارة وجميع القائمين على النادي لدعمهم المتواصل لي، لقد نشأت وتعلمت في النادي وأنا ممتن إلى الأبد للفرص التي لا يزال يقدمها لي الجزيرة».

وأردف: «لدينا فريق رائع ويسعدني أن أكون جزءاً منه وأتطلع إلى مواصلة العمل الدائم من أجل تحقيق المزيد في الأعوام المقبلة، وأن أرد الثقة العالية التي منحها النادي والجماهير لي».