الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

عبدالله أنور.. مهاجم مع وقف التنفيذ

عبدالله أنور.. مهاجم مع وقف التنفيذ

عبدالله أنور. (الرؤية)

طالب رياضيون بإعارة مهاجم الوحدة عبدالله أنور (21 عاماً) بمنح اللاعب فرصة اللعب أساسياً مع فريقه أو إعارته إلى نادٍ آخر حفاظاً على موهبته الكروية.

وقال المحلل الرياضي عبدالله عبدالهادي إن أنور مشروع مهاجم كبير لكن مع وقف التنفيذ، مطالباً بضرورة إعارته إلى ناد آخر للعب أساسياً في كل مباراة من أجل عودة الحس التهديفي له.

وأوضح عبدالهادي، «دكة البدلاء تقتل موهبة المهاجم وأتمنى إعارته إلى نادٍ آخر من أجل اللعب كأساسي وكي لا يضطر لتغيير مركزه مستقبلاً أسوة بأغلب المهاجمين الذين يغيرون مركزهم بسبب الدكة».

من جانبه يرى المحلل الرياضي ياسر بومجيد أن أنور مهاجم ينتظره مستقبل جيد إذا أحسن التعامل مع الفرص التي تتاح له في اللعب، مشيراً إلى أن اللاعب حصل على فرصة الموسم الماضي واستغلها جيداً بالتألق وإحراز الأهداف لكن الإصابة حرمته مواصلة المشوار أما في هذا الموسم لم يكن بالمستوى المطلوب بسبب الاستعجال في الظهور بمستوى الموسم الماضي.

وأشار بومجيد إلى أن الرعونة والاستعجال في التسجيل يغلبان على مستوى اللاعب في الموسم الجاري وينقصه التوجيه من الجهاز الفني والإداري في هذه الفترة.

من جهته أشاد المحلل الرياضي عادل مطر بالمستوى الفني للاعب عبدالله أنور الذي يمتلك مهارات تهديفية عالية وقوة بدنية وسرعة داخل الملعب، ولكنه يحتاج لفرصة لعب أكثر، مضيفاً «أخذ أنور في الموسم الماضي فرصته ولكنه اختفى لأسباب لا نعرفها ويحتاج الآن للعب مباريات أكثر ليقدم أفضل ما لديه».