الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مدرب العين إيمانويل: عازمون على إيقاف قطار العنابي

مدرب العين إيمانويل: عازمون على إيقاف قطار العنابي

مدرب العين بيدرو إيمانويل. (الرؤية)

جزم مدرب العين بيدرو إيمانويل بأن مواجهة فريقه أمام الوحدة ذات خصوصية لأنها مباراة «ديربي» بين فريقين كبيرين يرغب كلاهما في تقديم المردود الأفضل الذي يمكنه من حصد العلامة الكاملة، موضحاً أن فريقه سيبذل كل جهده من أجل حصد نقاط المباراة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «نُدرك أنَّ فريق الوحدة دشن موسمه بنتائج قوية، وأنهم يلعبون بأسلوب جيد، وفريقي يخوض التحدي على ملعبه رغم التغييرات العديدة التي شهدتها التشكيلة الأساسية للفريق نتيجة غياب بعض اللاعبين للإصابة والإيقاف، ذلك جزء من اللعبة».

وأردف: «سندفع بالتشكيلة القوية التي تكون في جاهزية كاملة لخوض المباراة والقتال من أجل حظوظنا بنقاطها، فريق الوحدة بنزعته الهجومية وسنعمل للحد من خطورتهم ونؤدي بمستوانا في المباراتين الأخيرتين مع التركيز على حصد النقاط الثلاث في نهاية المباراة».

وحول الغيابات المتوقعة، أوضح إيمانويل: «سندفع باللاعبين الجاهزين وسنرى حتى اللحظات الأخيرة قبل المباراة من سيدخل التشكيلة خصوصاً وأن بعض اللاعبين عائدون من الإصابة، والمهم أنني أثق باللاعبين الذين سيخوضون المباراة، والمهم ليس اللاعب كفرد بل المجموعة والفريق متكاملاً».

وتابع: «مباراتنا أمام الوحدة مباراة كلاسيكو الحظوظ متساوية فيها بين الفريقين، ولكن رغبتنا القوية في الفوز وحصد النقاط سترجح كفتنا ليُصبح الفوز حليفنا، ومباريات الديربي صعبة وهذه المباراة تحمل الرقم 71».

ووجه إيمانويل رسالته لجماهير العين قائلاً: «أطالب جماهير العين بأن يثقوا في فريقهم، وأداؤنا في الدوري سيكون على هذا المنوال من حيث التوازن فجميع الفرق متقاربة من حيث التصنيف، وسنقوم بعملنا على الوجه الأكمل وننهي مشوارنا في الدوري بالمركز الأول».