الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

إيمانويل: عازمون على العودة بالعلامة الكاملة من ملعب الشامخة

إيمانويل: عازمون على العودة بالعلامة الكاملة من ملعب الشامخة

مدرب العين بيدرو إيمانويل. (الرؤية)

أكد مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل، أن مباراة فريقه أمام بني ياس ليست سهلة قياساً على قوة الفريق على ملعبه، وإظهاره أفضل مستوياته خصوصاً وأن الفريق يضم عدداً من اللاعبين المتميزين.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة الجولة الثامنة التي يشهدها ملعب الشامخة، مساء الثلاثاء: «أعرف مدرب بني ياس إيسايلا منذ أن كنا سوياً في الدوري السعودي، وهو يلعب بأسلوب اللعب المنظم والصلابة الدفاعية، لذلك يتوجب علينا الصبر للسيطرة على الكرة والتمركز الجيد وعدم إعطاء الوقت والمساحة للاعبي بني ياس وهم يعتمدون على الهجمات المرتدة السريعة بواسطة الأرجنتيني جواو بيدرو».

وأردف: «استهل بني ياس مشواره في بطولة الدوري بقوة محققاً 3 انتصارات متتالية في أول 3 مواجهات، الأمر الذي يفرض علينا الدخول في أجواء المباراة بقوة، رغم أنني أعرف مدى صعوبة ذلك، مع الأخذ بالاعتبار عدد الغيابات في صفوف العين».

وتابع إيمانويل: «العناصر المشاركة في المباراة من فريقي هم الأكثر جاهزية على المستويين الفردي والجماعي، لأن هدفنا هو الفوز والمردود الجيد على أرضية الملعب، ونحتاج إلى روح الفريق، وأن يكون لدينا الإيمان بأننا قادرون على الفوز وحصد النقاط الثلاث، وهو هدفنا الرئيسي من أجل الاستمرار في مشوارنا بمسابقة الدوري والحصول على المركز المتقدم الذي نهدف لتحقيقه».

وحول غيابات الفريق بدواعي مختلفة، أوضح مدرب العين: «لدينا قائمة طويلة من الغيابات، ولكن التركيز على اللاعبين الجاهزين، وآخر 3 مباريات كانت مهمة بالنسبة إلينا، لأننا حققنا فيها 3 انتصارات، ورسمنا الابتسامة على وجوه جماهيرنا، وهو ما نصبو إليه دائماً».