الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مدرب الظفرة: بني ياس منافس شرس

مدرب الظفرة: بني ياس منافس شرس

ألكسندر فيلسوفينتش وسلطان الغافري. (من المصدر)

شدد الصربي ألكسندر فيلسوفينتش المدير الفني لنادي الظفرة على أهمية لقاء فريقه غداً الجمعة مع بني ياس في الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي، كونه يأتي مع خصم جيد ومكتمل الخطوط.



جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، والذي عقده المدرب مساء أمس الأربعاء، للكشف عن استعدادات الظفرة للقاء، ورافقه خلاله لاعب الفريق سلطان الغافري.



وأضاف المدرب الصربي أن الفريق يواصل إعداده بجديه وبتركيز عالٍ من اللاعبين رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية، مطالباً لاعبيه بالأداء الجيد واستغلال المساحات.



وكشف فيلسوفينتش عن غياب 4 لاعبين أساسيين خلال مواجهة بني ياس، وهم خالد بطي لتراكم البطاقات، وإبراهيم سعيد وعمران الجساسي وخالد الدرمكي، مشيراً إلى أنه سيسعى إلى تكوين توليفة جيدة خلال لقاء الجمعة.



وأشاد المدرب الصربي بمهاجم الظفرة المعار إلى بني ياس جواو بيدرو، وقال إنه مهاجم جيد ومتمكن، وإن لاعبي بني ياس يستغلون المساحات التي حوله من أجل خلق خطورة على المنافسين.



من جانبه، أكد لاعب الفريق سلطان الغافري، أنهم كلاعبين سيعملون للظهور بأفضل شكل خلال لقاء بني ياس حتى يعود الفريق إلى مساره الصحيح.



وأكد الغافري صعوبة مواجهة بني ياس المتألق خلال الفترة الأخيرة، مضيفاً أن احترام الخصم والتركيز والأداء بروح قتالية هو الطريق الأفضل لتحقيق النتائج الإيجابية.