الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

الوحدة والعين يتصدران منافسات الجولة الأولى من دوري «أم الإمارات» للجوجيتسو

الوحدة والعين يتصدران منافسات الجولة الأولى من دوري «أم الإمارات» للجوجيتسو

من المنافسات. (الرؤية)

اختتمت، اليوم الجمعة، الجولة الأولى من دوري أم الإمارات لجوجيتسو السيدات في حلتها الجديدة، والتي أقيمت في صالة نادي النصر بدبي بمشاركة كبيرة للاعبات الأندية والأكاديميات من شتى أنحاء الدولة، وسط إجراءات احترازية صارمة.



وأقيمت المنافسات في 3 فئات، هي الناشئات (تحت 16 عاماً)، والشابات (تحت 18 عاماً)، والكبار (فوق 18 عاماً)، وشهدت مشاركة 156 لاعبة من 10 أندية وأكاديميات مختلفة على مستوى الدولة.



وحضر الفعاليات كل من محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف البطران، عضو مجلس الادارة، وأحمد الجناحي المدير التنفيذي بالوكالة لشركة الألعاب الرياضية بنادي النصر، والسيد مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية في الاتحاد.



وتميزت نزالات الجولة الأولى من دوري أم الإمارات للجوجيتسو بالكثير من الندية والحماس وسط أجواء من السعادة الغامرة في نفوس المشاركات للعودة إلى المنافسات والبساط بعد فترة من التوقف جراء الظروف الصحية التي تأثرت بها دول العالم كافة.



وأثبتت اللاعبات المشاركات أنهن استفدن من الفترة الماضية في الحفاظ على لياقتهن البدنية والفنية، وذلك من خلال تقديمهن أداءً متميزاً ومبهراً، ما انعكس بشكل إيجابي على البطولة التي شهدت تطوراً مستمراً عاماً بعد عام منذ انطلاق نسختها الأولى خلال الموسم الرياضي 2016-2017.

وتألقت لاعبات أندية العين والوحدة والجزيرة والظفرة وأكاديمية بالمز سبورت «777» خلال منافسات الجولة الأولى، ونجحن في حصد أكبر عدد من الميداليات.



وفي فئة الناشئات تحت 16 عاماً نجحت لاعبات الوحدة في تسجيل 1550 نقطة، بما وضعهن في المركز الأول، بينما سجلت لاعبات الجزيرة 1210 لتحل في المركز الثاني، وحصدت لاعبات أكاديمية بالمز سبورت «فريق 777» المركز الثالث بتسجيلهن 500 نقطة.



وفي فئة الشابات تحت 18 عاماً تمكنت لاعبات العين من تسجيل 2130 نقطة، وضعتهن في المركز الأول، بينما سجلت لاعبات الوحدة 1380 نقطة في المركز الثاني، وحلت لاعبات الظفرة في المركز الثالث بتسجيلهن 880 نقطة.



وعلى صعيد فئة الكبار سجلت لاعبات الوحدة 2260 نقطة لتحصد المركز الأول، بينما سجلت لاعبات العين 1750 نقطة خولتهن الحصول على المركز الثاني، وحلت لاعبات أكاديمية بالمز سبورت «777» في المركز الثالث بتسجيلهن 600 نقطة.