الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مشاركة واسعة في تحدي دبي لجري السيدات

وسط مشاركة واسعة من المواطنات وسيدات من الجنسيات المتعددة المقيمة في الدولة انطلقت، صباح اليوم السبت بحديقة سفاري دبي في السادسة والنصف صباحاً فعاليات سباق «تحدي دبي لجري السيدات»، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، في نسخته الأولى تحت شعار «يحلو التنافس في أجمل شتاء».

ويتضمن السباق 4 مراحل في مناطق مختلفة في دبي، وتستمر منافساته حتى يوم 6 فبراير المقبل.

وشملت المرحلة الأولى للسباق صباح اليوم على مضمار حديقة سفاري دبي 3 سباقات بمسافات مختلفة بلغت في أقصاها 10 كم وأدناها 2 ونصف كم، وأوسطها 5 كم.

ومنحت كل مشاركة ميدالية مبتكرة تم تصميمها بأسلوب التجميع، حيث تحمل ميدالية المرحلة الأولى شعار حديقة سفاري وجزءاً من اسم دبي، إلى جانب جمعها مع 3 ميداليات أخرى، تحمل كل منها شعار المنطقة التي تقام فيها المنافسة، وهي من الوجهات العائلية السياحية والرياضية المميزة، وعند إكمال المراحل الأربع تجمع الميداليات الأربع معاً لتكوّن الميدالية الكبيرة التي تحمل اسم دبي مع صور للمناطق الأربع.

وأعربت مدير قسم رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي فوزية فريدون لـ«الرؤية» عن سعادتها بانطلاقة تحدي دبي لجري السيدات في نسخته الأولى، مقدمة الشكر إلى السيدات اللائي حرصن على المشاركة في السابق مع جعله ينجح في ضربة البداية المميزة، داعية الجميع إلى التسجيل للمشاركة في المرحلة الثانية التي تنطلق صباح السبت 23 يناير الجاري في جزيرة نخلة جميرا، حيث ينظم فيها السباق من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 8:30 صباحاً، ويمكنهن التسجيل للمشاركة في هذه المرحلة عبر موقع هوبا سبورت، وكذلك نتطلع إلى المشاركين في المرحلتين الثالثة والرابعة.

وأضافت فريدون، بأن تنظيم السباق يأتي ضمن مبادرة الترويج للاستمتاع بشتاء أجمل في دبي وذلك بزيارة المناطق السياحية في إمارة دبي ويمثل إضافة نوعية في مجال التعريف بمناطق الجذب للسياحة الداخلية والرياضة المجتمعية ضمن حملة «أجمل شتاء في العالم» ودعم قطاع السياحة الرياضية الداخلية.