الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز اللقايا في مهرجان سمو ولي عهد دبي

حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز اللقايا في مهرجان سمو ولي عهد دبي

حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز اللقايا في مهرجان سمو ولي عهد دبي. (من المصدر)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ظهر اليوم الاثنين بتحفة ميادين الهجن العربية الأصيلة (ميدان المرموم)، أشواط الرموز للقايا من هجن أبناء القبائل ضمن ثالث أيام مهرجان ولي عهد دبي للهجن.



واحتاجت (الشرتا) بشعار علي عبيد بخيت بالرشيد إجتبي إلى 7:18:1 دقيقة لتقطع رحلة الكيلومترات الخمسة وتهدي مالكها كأس ولي عهد دبي للقايا البكار المفتوح و1.5 مليون درهم، وذلك بعد شوط قوي شهد منافسة ساخنة بين الشعارات المختلفة.



واحتفظ شعار حمد راشد بن غدير الكتبي ببندقية اللقايا الجعدان المفتوح للعام الثاني على التوالي، إذ حصل عليها ومعها مليون درهم بعد أن قدم (نمرود) في مقدمة المطايا المشاركة في الشوط الثاني بزمن بلغ 7:20:1 دقيقة.



وغادرت (بشاير) المملوكة لشعار علي راشد سعيد البريصي المري بكأس ولي عهد دبي للقايا البكار (إنتاج) إلى المملكة العربية السعودية وذلك بعد أن انفردت بصدارة الشوط الثالث مسجلة توقيتاً قدره 7:17:5 دقيقة.



وكانت بندقية الشوط الرابع للقايا الجعدان للإنتاج من نصيب (نهاب) بشعار مظفر محمد خموشة العامري والذي وصل إلى خط النهاية في توقيت قدره 7:19:0 دقيقة.