الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

انطلاق بطولة دوري شباب الجودو في كلباء الجمعة

تستضيف صالة نادي اتحاد كلباء بالمنطقة الشرقية، صباح الجمعة، انطلاقة مسابقة دوري أبطال الإمارات لشباب الجودو بمشاركة 50 لاعباً من فرق الإمارات الشمالية التي تتمثل في أندية الشارقة الرياضي، الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الفجيرة للفنون القتالية، خورفكان ونادي اتحاد كلباء مستضيف البطولة وحامل لقب بطولتي دوري أبطال الإمارات للجودو لعام 2020، للشباب والناشئين وحلّ في المركز الثاني نادي الفجيرة، بينما جاء ثالثاً نادي الشارقة الرياضي.

وأكدت لائحة البطولة ضرورة فحص كوفيد-19 (PCR) والتأكد من سلبية النتيجة لمده تزيد عن 72 ساعة لكل المعنيين بالبطولة حسب البروتوكول الصحي، وعلى الذين حصلوا على لقاح كورونا، مطلوب منهم، عمل ذلك الفحص بنفس الشروط السابقة، مع تأكيد التباعد الاجتماعي خلال منافسات البطولة.. ويجوز لكل فريق أن يسجل 3 لاعبين في كل وزن، منهم لاعبان اثنان مواطنان، وثالث مقيم.

وتشمل الفئات العمرية المشاركة في البطولة أعماراً تحت 18-19-20 سنة ومواليد 2001، 2002، 2003، أما الأوزان فقد تحددت بتحت 55، 60، 66، 73، 81، 90، تحت 100، وفوق 100 كلغ، وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد.

وثمن رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو محمد بن ثعلوب الدرعي استضافة نادي اتحاد كلباء لمنافسات الجولة من دوري أبطال الإمارات للجودو، مواصلة لتعاون الأندية مع الاتحاد، متمنياً أن تخرج بطولة نجوم المستقبل كما خطط لها، بهدف اكتشاف مواهب جديدة تشكل دعماً للمنتخبات الوطنية، مع تأكيد اتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والتأكد من إجراء الفحص المخبري (PCR) لكل المعنيين بالبطولة حفاظاً على سلامة الجميع، وقد تحدد موعد الجولة النهائية يوم 22/2 المقبل.