الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

مدرب النصر: الأجواء بيني وبين اللاعبين «إيجابية».. وجاهزون للفجيرة

مدرب النصر: الأجواء بيني وبين اللاعبين «إيجابية».. وجاهزون للفجيرة

من المؤتمر الصحفي لمدرب النصر. (من المصدر)

أكد مدرب النصر، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش رغبة فريقه الكبيرة في الدفاع عن لقبه بطولة كأس الخليج العربي في النسخة الماضية، ما يحتم عليه بذل قصارى جهده من أجل تجاوز الفجيرة في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

وكان النصر سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع الفجيرة في لقاء الذهاب بهذا الدور، والذي جمع بينهما على استاد آل مكتوم بنادي النصر الأسبوع الماضي، وهو ما يضع على كاهله ضرورة تحقيق الفوز في لقاء الإياب أو التعادل 2-2 على الأقل في مباراة الإياب المقرر لها مساء الاثنين على ملعب الفجيرة.

وقال يورتشيتش في المؤتمر الصحفي التقديمي: «النصر هو بطل النسخة الماضية لهذه البطولة، ونسعى إلى تكرار الأمر ذاته، بتحقيق البطولة هذا العام.. صحيح أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل، لكننا سنذهب إلى الفجيرة من أجل الفوز وحصد بطاقة الصعود للدور المقبل، لدينا بعض الإصابات الطفيفة، لكننا سننتظر اليومين المقبلين لتحديد مدى جاهزيتهم للمشاركة في المباراة من عدمه».

وعرج المدرب إلى الحديث عن العلاقة بينه وبين لاعبي النصر، خاصة بعدما ترددت أنباء الفترة الماضية عن توتر العلاقة بين الطرفين، وقال: «الأجواء بيني وبين اللاعبين إيجابية وأنا سعيد للعلاقة التي تربطني بهم».

وكشف يورتشيتش عن أن سبب التعاقد مع الحارس عادل أبوبكر القادم من الجزيرة على سبيل الإعارة، يعود إلى احتمالية التحاق «حارس أو حارسين» من الفريق بالخدمة الوطنية، وهو ما كان سبباً كافياً لتعزيز صفوف الفريق بضم حارس جديد.

وأشاد في الوقت نفسه بإمكانات المنضم حديثاً إلى صفوف «العميد» الأوزبكي دوستونبيك خامداموف، وقال عنه: «اللاعب يمتلك موهبة كبيرة ويلعب في صفوف منتخب أوزبكستان الأول بجانب أنه قادم من فريق باختاكور الذي يشارك بدوري الأبطال آسيا، ونعمل حالياً على تجهيزه ليتأقلم بسرعة مع الفريق خاصة أنه شارك في أولى مبارياته بعد أيام قليلة من التعاقد معه».