الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

العنبري: الشارقة جاهز للتعامل مع ضغط المباريات

العنبري: الشارقة جاهز للتعامل مع ضغط المباريات

مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري. (الرؤية)

أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، جاهزية فريقه للتعامل مع ضغط المباريات، خصوصاً وأنه سيلعب 3 مباريات في ظرف 8 أيام، إذ واجه شباب الأهلي الجمعة الماضي في كأس السوبر الإماراتي، وسيلتقي الوصل بعد غد الثلاثاء في كأس الخليج العربي، قبل أن يواجه الفجيرة في دوري الخليج العربي السبت المقبل.



وأوضح العنبري في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الإمبراطور: «هذا وقت اللاعب الذي لم يحصل على فرصته في المشاركة وفرصة لنا كجهاز فني لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين».



وأكد مدرب الشارقة ثقته بجميع لاعبيه وإمكانية الدفع بأي لاعب في أي مباراة دون تخوف من عدم مقدرته على خدمة الفريق.



وفيما يتعلق باستعداداته لمباراة الوصل الثلاثاء لحساب جولة الإياب لربع نهائي كأس الخليج العربي قال: «رغم قصر الفترة الزمنية بعد مباراة السوبر ومواجهة الوصل فإننا نستعد بشكل جيد، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين في أتم الجاهزية تحديداً اللاعبين الذين سنمنحهم الفرصة للمشاركة في المباراة».



وأضاف العنبري: «الوصل يلعب بتركيز كبير على هذه البطولة باعتبارها البطولة الوحيدة التي تبقى في المنافسة فيها، ومباراة الذهاب كانت صعبة على الفريقين، ونتوقع أن تكون هذه المباراة أيضاً صعبة، لكننا سنسعى بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لدور الأربعة».



من جانبه، أكد لاعب وسط الشارقة محمد عبدالباسط تحضيرات فريقه الجيدة للمباراة وقال: «نحن في كامل جاهزيتنا، ونركز على تقديم مباراة مردود طيب في اللقاء».



وأردف: «المباراة لا تقبل التهاون بعد نهاية المباراة الأولى بالتعادل السلبي، لذا ندخلها بكل قوة لتحقيق نتيجة جيدة والتأهل للمرحلة المقبلة وإسعاد جمهور الملك».