الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

أدنوك: 200 فرصة مجانية للمشاركة في سباق « بوغاكار» بأبوظبي 28 فبراير

أدنوك: 200 فرصة مجانية للمشاركة في سباق « بوغاكار» بأبوظبي 28 فبراير

أدنوك: 200 فرصة مجانية للمشاركة في سباق « بوغاكار» بأبوظبي 28 فبراير. (الرؤية)

وجهت أدنوك دعوة مفتوحة لجميع هواة ركوب الدراجات الهوائية في أبوظبي للانضمام إلى «تاديج بوغاكار» الفائز بسباق فرنسا للدراجات يوم الأحد 28 فبراير في حلبة مرسى ياس، ويعد هذا الحدث المجاني والحصري مفتوحاً لأول 200 متسابق قاموا بالتسجيل على www.Myraceresult.com/16974، وضمن رعايتها لفريق طواف الإمارات المشارك في طواف الإمارات للدراجات الهوائية والذي سيقدم تجربة رياضية فريدة إلى حلبة مرسى ياس.

ويقام السباق من خلال 3 مجموعات مكونة من 65 متسابقاً يتنافسون على تسجيل أفضل رقم على مدار جولتين من حلبة الفورمولا1، وسيتسابق أسرع 6 متسابقين في المباراة النهائية مع «تاديج بوغاكار» وأعضاء آخرين في فريق الإمارات.

ويأتي هذا الحدث الفريد في ختام جولة أخرى ناجحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويحتفل بشراكة أدنوك مع فريق الإمارات وبرنامج «تدرب في ياس» تدريب ياس للصحة واللياقة المجتمعية.

وتسعى أدنوك لتسليط الضوء على التزامها الراسخ والمستمر بدعم الفعاليات والأنشطة ذات التأثير الاجتماعي طويل الأمد، وتمكينها كواحدة من الجهات الداعمة للتغير الإيجابي وتثقيف وتشجيع مجتمع دولة الإمارات لتبني أسلوب حياة صحي ونشط.

وأكدت أدنوك استمرارها في لعب دور رئيسي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما يعكس دعم أدنوك للأحداث الرياضية الاجتماعية والتزامها بتحسين نوعية الحياة في دولة الإمارات، كما يعكس دعمها لهذا الحدث الرياضي الأهمية التي توليها لتعزيز أنماط الحياة الصحية والنشطة وإحداث تأثير إيجابي ودائم على مجتمعاتنا.

وتهدف أدنوك من خلال رعاية مثل هذه الفعاليات إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات كمستضيف لأهم الأحداث الرياضية الدولية.

وتعد أدنوك الراعي لفعالية حلبة مرسى ياس الأسبوعي في حلبة مرسى ياس، وبالإضافة للعديد من الفعاليات الرياضية الدولية والمقامة داخل الدولة، فهي الراعي السنوي لماراثون أدنوك أبوظبي وسباق أدنوك للمحامل الشراعية، وسباق دلما للمحامل الشراعية.

وللسنة الثالثة على التوالي، دخلت أدنوك في شراكة مع فعالية طواف الإمارات للدراجات الهوائية، وهي الراعي الرسمي لفريق «القميص الأحمر» المتميز لهذا العام، وتعمل أدنوك على تمكين النمو الاقتصادي والتنويع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمكين القطاعات الأكثر حيوية في الدولة.