الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إطلاق بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو

إطلاق بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو

أطلق اتحاد الإمارات للجوجيتسو بطولته الجديدة تحت مسمى بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو، التي سينظمها في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية يومي 12 و13 مارس الجاري، بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

وأكد الاتحاد والرابطة في بيانهما الصادر اليوم الاثنين، أن البطولة التي ستُتيح للاعبي الجوجيتسو من أبناء الدولة فرصة ثمينة لمواجهة نخبة لاعبي العالم من مختلف الأحزمة والأوزان، في توقيت مثالي، لتكون اختباراً حقيقياً لمدى جاهزيتهم، للأحداث الدولية الكبرى المقبلة، وفي مقدمتها بطولة أبوظبي غراند سلام المقررة إقامتها الشهر المقبل.

وأكد مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو تستقطب مجموعة من أبرز اللاعبين للمنافسة في صالة جوجيتسو أرينا، وستكون فرصة مثالية للاحتكاك الدولي مع لاعبين من العيار الثقيل، وأن ما يقرب من 500 لاعب ولاعبة من 30 دولة من مختلف قارات العالم سيشاركون في الحدث.

وقال المنهالي: «نتوقع منافسات قوية واستفادة كبرى من لاعبينا لأنهم سيواجهون لاعبين مصنفين من مختلف دول العالم، في بطولة بمواصفات عالمية، وسيصب كل ذلك في رفع مستوى لاعبينا في المنتخبات والأندية، من سن 16 سنة فما فوق».