السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«أبوظبي للدراجات» يفتتح مقراً للنادي في منطقة الظفرة

«أبوظبي للدراجات» يفتتح مقراً للنادي في منطقة الظفرة

افتتح النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات، مقراً للنادي في منطقة الظفرة، أمس الثلاثاء، ليكون امتداداً لمقر النادي الرئيسي في أبوظبي، وليقدم خدماته ويتابع النشاط المجتمعي لمحبي رياضة الدراجات في منطقة الظفرة.

ويأتي افتتاح المقر الجديد في منطقة الظفرة ضمن استراتيجية النادي الهادفة إلى توسيع نطاق نشر رياضة ركوب الدراجات في إمارة أبوظبي، واستقطاب المهتمين بها، وتوفير الاحتياجات المطلوبة لممارسة هذه الرياضة، في ظروف آمنة، وكذلك ليقوم المقر الجديد بتنسيق السباقات مع المقر الرئيسي في أبوظبي، والتي تقام في منطقة الظفرة، والتواصل مع الأفراد للمشاركة فيها.

وأكد الخييلي أن تزايد أعداد ممارسي رياضة ركوب الدراجات في منطقة الظفرة، دفعنا لفتح هذا المقر لتعزيز التواصل مع محبي هذه الرياضة.

وأضاف: «شغف رياضة ركوب الدراجات في تزايد مستمر بإمارة أبوظبي، لذا علينا العمل على استيعاب كل هذه الأعداد من هواة ركوب الدراجات، وتشجيع الجميع على أسلوب حياة صحي، وصولاً إلى أكبر عدد من الأفراد الممارسين لهذه الرياضة في أجواء آمنة تحفظ سلامتهم».

وتوجه النادي بشكر خاص لرئيس شركة الظفرة للاستثمار ورئيس بلدية الظفرة، ورئيس وأعضاء نادي الظفرة على المشاركة في الافتتاح.

وشارك دراجو النادي مع نادي العين لأصحاب الهمم والفرق المجتمعية والحضور الكريم بجولة مجتمعية في منطقة الظفرة لمسافة 30 كلم احتفالاً بالافتتاح.