الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

نادي الشارقة يتوج بثنائية الدوري العام للكاراتيه

نادي الشارقة يتوج بثنائية الدوري العام للكاراتيه
توّج كاراتيه نادي الشارقة الرياضي بطلاً لبطولة الدوري العام للكاراتيه في فئتي الكاتا والكوميتيه رجال، ونصّب نفسه ملكاً على بساط اللعبة عندما صعد منصة التتويج ورفع درع البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الفردية بنادي الشارقة في الحزانة أمس والتي شارك فيها 46 لاعباً ولاعبة يمثلون 6 أندية بالدولة.

ونجح أبطال كاراتيه الملك (فئة الكاتا) بقيادة نجم المنتخب والنادي مروان المازمي وزملائه خليفة العبار وديان باجكيك في تحقيق انتصار كاسح على المنافسين، وبفارق كبير من النقاط، ليُحكموا سيطرتهم للعام الثاني على التوالي.

ومضى نجوم كاراتيه الشارقة (فئة الكوميتيه) في درب الانتصارات، ليحققوا فوزاً مستحقاً في كافة النزالات التي خاضوها ويتوجوا جهودهم بدرع الدوري متفوقين على أندية الشارقة للدفاع عن النفس واتحاد كلباء والذيد.


وجرت البطولة وسط إجراءات مشددة من اتحاد الإمارات للكاراتيه، تماشياً مع البروتوكول الصادر من الجهات المختصة بشأن مكافحة انتشار كوفيد-19، واستطاع نادي الشارقة الرياضي تنفيذ كافة المتطلبات والاشتراطات اللازمة والذي أخرج البطولة في أفضل صورة نال بها استحسان القائمين على البطولة في اتحاد الكاراتيه.