السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021

عودة النشاط الرياضي بأندية مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة

أعلنت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي عن عودة النشاط الرياضي بأندية مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالفروع الثلاثة؛ نادي الشارقة الرياضي للمرأة، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الشرقية، اعتباراً من أول أبريل الجاري، وذلك للفئات السنية فوق 12 سنة ضمن التعاون الاستراتيجي مع مجلس الشارقة الرياضي.

وعبرت ندى عسكر النقبي -مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة- عن سعادتها بعودة الحياة للرياضة مجدداً وسط هذه الظروف الصحية العالمية وأنه ثمرة تعاون إيجابي للغاية في ظل الشراكة المتميزة مع مجلس الشارقة الرياضي في هذا المجال.

وستكون هذه العودة بشروط تصل إلى 13 بنداً مهماً للغاية حيث لا يُسمح بممارسة النشاط الرياضي لمن دون سن الـ12 عاماً، مع ضرورة إجراء فحوصات كوفيد-19، قبل عودة النشاط بحوالي 24 إلى 48 ساعة، ليس هذا فحسب، بل سيكون هناك إجراء فحص كورونا كل أسبوعين.

ويعود نادي الشارقة الرياضي للمرأة، إلى التدريبات في 11 لعبة هي النشاط الرسمي بالنادي: كرة السلة، والطائرة، وكرة القدم للصالات، وتنس الطاولة، والمبارزة، والكاراتيه، والرماية، وألعاب القوى، والفروسية، والقوس والسهم، والتايكواندو، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى ونادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الشرقية في لعبتي كرة السلة والطائرة.

#بلا_حدود