الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021

جلف هيروز بطلاً للدرجة الثانية بتفوقه على ستي بثلاثية

توج فريق جلف هيروز بطلاً لدوري الدرجة الثانية لموسم 2020 - 2021، وذلك بعد فوزه على فريق ستي بثلاثية دون رد في المباراة النهائية للمسابقة، التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب زعبيل في نادي الوصل.

وسجل أهداف جلف هيروز الثلاثي داميلاري إيدجون (33) ولاسانا كامارا (58)، ويسلي باتريك (82)، علماً بأنه كان الطرف الأفضل في شوطي المباراة، بالرغم من محاولات ستي المحدودة لتقليص الفارق ومن ثم إدراك التعادل، إلا أنها باءت بالفشل في ظل التنظيم الدفاعي الجيد للاعبي جلف هيروز، والتزامهم التام بتعليمات المدرب معتز عبد الله.

واستمراراً لتفوق جلف هيروز نجح مهاجمه ويسلي باتريك في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 82، من عمر اللقاء.

وتابع المباراة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات أحمد بن دوريش والأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام الظاهري.

وأدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة حكم الساحة حميد الشامسي والمساعدين عبد العزيز النقبي ومروان أمين وراشد عبد الله حكماً رابعاً.

وجاء تأهل فريق ستي إلى النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 31 نقطة من 12 مباراة حقق خلالها الفوز في 10 مباريات مقابل تعادل واحد وخسارة وحيدة، وفي نصف النهائي فاز على فريق الموج «ثاني المجموعة الأولى» في مباراة الذهاب بنتيجة (2 - 1) والتعادل السلبي دون أهداف في مباراة الإياب.

وفيما تأهل فريق جلف هيروز بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 25 نقطة من 12 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فيما خسر 3 مباريات، وحقق فوزين كبيرين على فريق الهلال يونايتد «أول المجموعة الأولى» في الذهاب (5 - صفر)، والإياب (4 - صفر).

#بلا_حدود