الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

العنبري: الشارقة في قمة تركيزه لمواجهة باختاكور

العنبري: الشارقة في قمة تركيزه لمواجهة باختاكور

عبدالعزيز العنبري. (من المصدر)

أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، أن لاعبي فريقه في قمة تركيزهم استعداداً لمواجهة باختاكور الأوزبكي مساء الجمعة لحساب الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2021.



وأضاف العنبري في المؤتمر الصحفي مساء اليوم الخميس: «ندرك صعوبة المواجهة أمام باختاكور في مدة قصيرة بعد 3 أيام من المباراة الأولى، وهو فريق يجيد الاستحواذ السريع على الكرة، ولديه منظومة جيدة».



وتابع: «في المباراة السابقة كنا الطرف الأفضل من الناحية الدفاعية، إلّا أننا فقدنا الكرة بسرعة، وهذا أمر غير جيد وسنسعى إلى معالجة السلبيات في المباراة المقبلة للخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة».



وأشار العنبري إلى أن عودة البرازيلي إيغور كورنادو مهمة للفريق في هذا الوقت، وهو جاهز للمشاركة مع الفريق متى ما أحتاج إليه.



وبدوره، قال مدافع الشارقة خالد الظنحاني: سندخل المباراة بتركيز أعلى من المباراة السابقة، نسبة إلى أننا نتوقع رد فعل قوياً من المنافس بعدما تعرض لخسارة كبيرة في المواجهة الماضية.



وبخصوص تجربة اللعب في شهر رمضان مباريات تحت جدولة مضغوطة أوضح الظنحاني: «حتماً سنواجه صعوبات بسبب اللعب في رمضان إلا أننا مستعدون تماماً لتقديم كل ما عندنا لخدمة الفريق وتحقيق هدفه بالعبور إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا».