الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

لاعبات بني ياس يهيمنّ على الألقاب في كأس رئيس الدولة للمبارزة

لاعبات بني ياس يهيمنّ على الألقاب في كأس رئيس الدولة للمبارزة

اختتمت مساء أمس بالصالة الرياضية بنادي بني ياس الرياضي فعاليات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمبارزة للموسم الرياضي 2020-2021 لفئة العمومي، بحضور المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة، واللواء دكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، وعبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد لهيئة الرياضة، وسهيل سعيد العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية، والدكتورة هدى عبدالرحمن المطروشي الأمينة العامة لاتحاد الإمارات للمبارزة، وأعضاء مجلس إدارة نادي بني ياس.



وشهدت منافسات اليوم الأخير والذي تم تخصيصه للسيدات سيطرة كاملة لفتيات نادي بني ياس الرياضي بفوزهن بألقاب المسابقات الثلاث «الايبيه والفلوريه والسابر»، حيث حلقت البطلة الأولمبية إيناس بوبكري لاعبة بني ياس بلقبي مسابقتي سلاحي «الايبيه والفلوريه» بعد تقديمها عروضاً قوية، وسط منافسة حماسية.



وفي مسابقة سلاح الايبيه استطاعت بوبكري حسم اللقب لصالحها بعد فوزها في المباراة النهائية على العنود مبروك لاعبة مؤسسة المرأة بالشارقة بنتيجة 15-10، فيما حلت كل من عائشة عبيد وزينب الحوسني في المركز الثالث.



وفي سلاح الفلوريه لم تجد بوبكري صعوبة أيضاً في الفوز باللقب، بعد تغلبها بسهولة في المباراة الختامية على زميلتها لاعبة نادي بني ياس نورا البريكي بنتيجة 15-3، وحلت كل من شهد خرام لاعبة ناي شباب الأهلي، وفاطمة الكعبي لاعبة نادي بني ياس في المركز الثالث.



وفي مسابقة سلاح السابر «السيف العربي» حصدت اللقب البطلة إيمان بن شعبان لاعبة بني ياس أيضاً بعد تفوقها على شهد خرام بنتيجة 15-3 حيث كان لعامل الخبرة واللياقة البدنية الكبيرة الدور الأكبر في حسم اللقب لصالحها وحلت كل من شما الشحي لاعبة نادي الفجيرة ونورة البريكي في المركز الثالث.



وفي ختام المنافسات التي استمرت حتى منتصف الليل قام المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، واللواء دكتور أحمد ناصر الريسي، وعبدالمحسن فهد الدوسري، وسهيل العامري، والدكتورة هدى المطروشي بتتويج الفائزات.



ووجه القاسمي الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة لجهودها الكبيرة في إخراج الحدث بأفضل صورة، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية بأدق المعايير المعتمدة من الجهات المختصة.



وأعرب عن سعادته بنجاح البطولة التي تحمل الجزء الأكبر من المسؤولية فيها مجلس إدارة نادي بني ياس الرياضي، ووفر لها كل مقومات النجاح.