السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

العنبري: نعاني صعوبات اللعب كل 72 ساعة

العنبري: نعاني صعوبات اللعب كل 72 ساعة

العنبري. (الرؤية)

قال مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، إن فريقه يواجه تحدياً صعباً وهو اللعب كل 72 ساعة في بطولة مهمة وقارية، إلا أن رغبة وإصرار اللاعبين في تقديم مستوى جيدة تجعل الأمور تمضي بشكل جيد.

وأضاف، وصلنا للجولة الخامسة واللاعبون بذلوا مجهوداً كبيراً وأظهروا تجاوباً طيباً مع عمليات الاستشفاء، وجديتهم الحاضرة في كل الأوقات ساعدتنا كثيراً وأتمنى أن نوفق في الاستمرار في المشوار وخطف إحدى بطاقة التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثانية.

وتابع خلال حديثه، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراته مع القوة الجوية العراقي مساء الاثنين لحساب الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا: هذه المباراة الثانية لنا مع فريق القوة الجوية، استعداداتنا جيدة واللاعبون جاهزون، ونتمنى أن نكون في كامل حضورنا و تركيزنا.

ورداً على سؤال يتعلق بالتخوف من تكرار سيناريو النسخة السابقة بعدما الشارقة كان قريباً من التأهل إلا أنه تعثر في آخر مباراتين قال العنبري: معظم العناصر التي كانت معنا في نسخة قطر حالياً هم مع الفريق وبلا شك اكتسبوا الخبرة المطلوبة في مثل هذه الظروف، وكل اللاعبين يشعرون بالمسؤولية، وأتمنى أن نكلل مجهودنا بالتأهل إلى المرحلة القادمة.

وبدوره، أعرب لاعب الشارقة خالد باوزير، عن سعادتهم بما حُقق من نتائج إيجابية في المباريات السابقة وحصولهم على 8 نقاط وضعتهم في صدارة مجموعتهم، وكذلك سعداء أيضاً باكتمال صفوف الفريق بانضمام الثنائي إيغور كورنادو والحسن صالح، موضحاً: «سنبذل قصارى جهودنا لأجل تحقيق أهدافنا وطموحاتنا بحصد نقاط مباراة القوة الجوية كاملة».

مواجهة مصيرية

ومن جانبه أكد مدرب فريق القوة الجوية العراقي أيوب اوديشو، أن مباراتهم مع الشارقة مهمة وتعتبر الفرصة الأخيرة بالنسبة لهم ومن مصلحتهم الخروج بالثلاث نقاط.

وأردف، صفوفنا مكتملة باستثناء اللاعب إحسان حداد، الذي لن يكمل معنا البطولة، وبقية اللاعبين عازمون على تقديم الأفضل، والشيء المهم عندي هو أن تقل الأخطاء وأن يكون مردودنا إيجابياً داخل منطقة جزاء الفريق المنافس.

ومن جانبه، أشار لاعب فريق القوة الجوية مصطفى محمد، إلى أن فريق الشارقة يضم لاعبين محترفين جيدين، مبيناً «عرفنا نقاط الضعف والقوة في الشارقة، وهدفنا الفوز للمحافظة على حظوظنا في المنافسة وهي بالنسبة لنا مباراة الفرصة الأخيرة».