السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

منتخب الصالات يواجه العراق وتايلاند ودياً قبل «كأس العرب»

منتخب الصالات يواجه العراق وتايلاند ودياً قبل «كأس العرب»

من مباراة سابقة لمنتخب الصالات. (من المصدر)

يواصل منتخب الإمارات لكرة قدم الصالات استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العرب لكرة الصالات، التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 20 إلى 29 مايو الجاري، بمشاركة 8 منتخبات عربية.

ويخوض «أبيض» الصالات معسكراً تحضيرياً استعداداً للمشاركة في هذه البطولة، بصالة نادي النصر في دبي تحت إشراف الجهاز الفني لـ«الأبيض» بقيادة عبد الرؤوف المرزوقي ومساعده عدنان الهولي، وبإشراف خميس الشامسي المشرف على المنتخبات الوطنية.

وكشف الشامسي عن برنامج التحضير لخوض منافسات هذه البطولة، والتي عادت للحياة من جديد بفضل المقترح الإماراتي في الملتقى العربي، والمشاركة فيها تحمل طموحات كبيرة لـ«الأبيض» وستكون بمثابة تحدٍ كبير قبل العودة للمشاركات الآسيوية أيضاً.

وقال إنه تم الاستقرار على خوض مباراتين تجريبيتين خلال الأيام القليلة المقبلة قبل السفر إلى مصر، من أجل الوقوف على استعدادات المنتخب والمستوى الذي وصل إليه الفريق قبل خوض المنافسات القوية.

وأضاف: «اللجنة التنفيذية لكرة الصالات نجحت في الاتفاق على خوض منتخبنا لمباراتين وديتين دوليتين قبل السفر إلى مصر، أمام منتخبي العراق وتايلاند على التوالي يومي 14 و16 مايو الجاري على صالة نادي خورفان وذلك قبل السفر مباشرة إلى القاهرة، حيث تنتظرنا هناك خوض 3 مباريات قوية ضمن منافسات الدور الأول».

وينافس منتخب الإمارات في المجموعة الثانية للبطولة والتي تضم معه منتخبات المغرب والسعودية وجزر القمر، حيث يلتقي العراق يوم 14 مايو ومع تايلاند يوم 16 منه على ملعب صالة نادي خورفكان.