الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ35

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ35

هاري كين (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد نهاية الجولة الـ35، حيث لم يشهد السباق أي تغييرات كبيرة في المقدمة.

وواصل نجم توتنهام هاري كين التربع على الصدارة برصيد 21 هدفاً، رغم فشله في التسجيل في هزيمة فريقه ضد ليدز يونايتد (3ـ واحد). هدف وقعه زميله هيونغ مين سون، رافعاً رصيده إلى 17 هدفاً هذا الموسم، ليتشارك المركز الثالث مع نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، الذي وقع هدفه الـ17 من ضربة جزاء في فوز مان يونايتد على أستون فيلا (3ـ واحد).

وحافظ محمد صلاح على مركزه الثاني في قائمة ترتيب الهدافين، برصيد 20 هدفاً، رغم أنه لم يسجل في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بهدفين لصفر.

وقاد النجم الإنجليزي الشاب دومينيك كالفيرت ليوين فريقه إيفرتون للفوز على وست هام يونايتد بهدف نظيف، كان هو الهدف الـ16 له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، جعله ينفرد بالمركز الرابع، بفارق هدف عن نجم ليدز يونايتد باتريك بامفورد صاحب المركز الخامس برصيد 15 هدفاً.

وواصل الثلاثي جيمي فاردي، وألكسندر لاكازيت، وأولي واتكينز، تشارك المركز السادس بـ13 هدفاً لكل منهم، في حين يتشارك الثلاثي كاليوم ويلسون، كريس وود، وإلكاي غوندوغان، المركز السابع برصيد 12 هدفاً.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:

1. هاري كين (توتنهام): 21 هدفاً

2. محمد صلاح (ليفربول): 20 هدفاً

3. هيونغ مين سون (توتنهام): 17 هدفاً

ـ برونو فيرنانديز (مان يونايتد): 17 هدفاً

4. دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون): 16 هدفاً

5. باتريك بامفورد (ليدز يونايتد): 15 هدفاً

6. جيمي فاردي (ليستر سيتي): 13 هدفاً

ـ ألكسندر لاكازيت (أرسنال): 13 هدفاً

ـ أولي واتكينز (أستون فيلا): 13 هدفاً

7. كاليوم ويلسون (نيوكاسل): 12 هدفاً

ـ كريس وود (بيرنلي): 12 هدفاً

ـ إلكاي غوندوغان (مان سيتي): 12 هدفاً