الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

الأبيض يواصل تدريباته بصفوف مكتملة

الأبيض يواصل تدريباته بصفوف مكتملة

من تدريبات الأبيض في دبي. (من المصدر)

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلسلة تدريباته اليومية في الملعب الفرعي بنادي الوصل ضمن معسكره الداخلي، استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستقام في الدولة اعتباراً من 3 شهر يونيو المقبل.



ويؤدي الأبيض تدريباته تحت قيادة الهولندي فان مارفيك وجهازه المساعد بمشاركة كافة اللاعبين بعد انضمام لاعبي شباب الأهلي والنصر والوحدة أمس بعد فراغهم من المشاركة مع أنديتهم في المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة والمباراة المؤجلة في دوري الخليج العربي.



وتضم قائمة اللاعبين 28 لاعباً، وهم: علي خصيف، فهد الظنحاني، محمد الشامسي، عادل الحوسني، بندر الإحبابي، شاهين عبدالرحمن، وليد عباس، محمود خميس، محمد برغش، خليفة الحمادي، حسن المحرمي، يوسف جابر، محمد العطاس، علي سالمين، عبدالله رمضان، عبدالله النقبي، ماجد حسن، عبدالله حمد، فابيو دي ليما، خلفان مبارك، كايو كانيدو، خليل الحمادي، طحنون الزعابي، علي صالح، حارب عبدالله سهيل، محمد جمعة عيد، علي مبخوت وسبيستيان تيغالي.



ويخوض منتخبنا يوم الاثنين المقبل مباراة ودية أمام نظيره المنتخب الأردني باستاد راشد بنادي شباب الأهلي في البروفة الأخيرة قبل التصفيات.



ويحرص يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية على الحضور بشكل يومي في ملعب التدريبات لمتابعة كافة الجوانب المتعلقة بمتطلبات المنتخب والعمل على توفير كل احتياجات الجهاز الإداري والفني واللاعبين.



من جهة أخرى، احتفل أعضاء المنتخب الوطني واللاعبون يوم أمس بالمدرب فان مارفيك بمناسبة يوم ميلاده، حيث قاموا بتجهيز «الكعكة» بعد تناول وجبة العشاء وتقديم التهاني له بهذه المناسبة وسط أجواء مليئة بالفرح والبهجة، وقد عبّر مارفيك عن سعادته بهذه المبادرة التي تؤكد العلاقة القوية بينه وبين اللاعبين.



من جهته، اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توقيت انطلاق المباريات والملاعب التي ستقام عليها، حيث سيلعب منتخبنا الوطني كافة مبارياته في استاد زعبيل بنادي الوصل، فيما ستلعب مباريات المنتخبات الأخرى في استاد آل مكتوم بنادي النصر.



ويستهل منتخبنا مبارياته فيما تبقى من التصفيات المشتركة بمواجهة منتخب ماليزيا في الـ3 من يونيو الساعة 8:45 مساء، وفي الـ7 من يونيو سيواجه منتخب تايلند الساعة 8:45 مساءً، وفي المباراة الثالثة، سيواجه منتخب إندونيسيا في الـ11 يونيو الساعة 8:45 مساءً، فيما سيختتم مبارياته يوم 15 يونيو بمواجهة منتخب فيتنام الساعة 8:45 مساءً.