الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

فوز كبير لـ«أبيض» الصالات على «الأخضر» السعودي في كأس العرب

حقق منتخب الإمارات لكرة الصالات فوزاً كبيراً على شقيقه السعودي بنتيجة 6-3 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب لكرة الصالات، والمقامة حالياً منافساتها في العاصمة المصرية القاهرة، ليزيد من حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى.

أنهى «الأبيض» الإماراتي، والذي ارتدى القميص الأحمر في هذه المواجهة، الشوط الأول متفوقاً على المنتخب السعودي، الذي ارتدى القميص «الأبيض»، بنتيجة 3-2، قبل أن ينجح في إحراز 3 أهداف جديدة في الشوط الثاني، بينما أحرز «الأخضر» هدفاً وحيداً في الشوط الثاني.

وأحرز أهداف منتخب الإمارات عمر النقبي (4 أهداف) سوبر هاتريك، ونال لقب أفضل لاعب في المباراة، وهدفاً لكل من زميليه عبدالله الحوسني وحسن الحنطوبي، بينما أحرز أهداف المنتخب السعودي معاذ العسيري (هدفين) وعمر الدبل.

بهذه النتيجة رفع منتخب الإمارات رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، خلف المنتخب المغربي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط عقب فوزه على منتخب جزر القمر بنتيجة 3-1 ضمن منافسات نفس الجولة، بينما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً، وأخيراً منتخب جزر القمر بدون نقاط.

وسيحتاج «الأبيض» للفوز في مباراته الأخيرة أمام منتخب جزر القمر والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، لتأكيد تأهله إلى نصف النهائي بغض النظر عن نتيجة منتخب السعودية مع المغرب في المواجهة الأخيرة.

يذكر أن البطولة يشارك فيها 8 منتخبات عربية يتنافسون في مجموعتين، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.