الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«الشارقة» يحتفل بإنجاز فريق الكاراتيه في كأس رئيس الدولة

«الشارقة» يحتفل بإنجاز فريق الكاراتيه في كأس رئيس الدولة

الشارقة توج بلقب كأس رئيس الدولة للكاراتيه أخيراً. (الرؤية)

كرمّ مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي فريق الكاراتيه المتوج بثنائية الدوري العام والكأس. وحضر الحفل علي سالم المدفع، رئيس مجلس الإدارة والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية وأعضاء الإدارة وأقيم بصالة الألعاب الفردية في الحزانة.



وكان أبطال كاراتيه الملك تُوجوا بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه، لفئتي الكاتا والكوميتيه، في البطولة التي استضافها نادي اتحاد كلباء، لينجح الفريق في الجمع بين الدوري العام والكأس محافظاً على ألقابه للعام الثاني على التوالي.



وحقق كاراتيه الشارقة، إنجازاً يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة منذ تأسيس الاتحاد بعد أن نال 6 ألقاب من أصل 7 خلال موسم 2021/2020 في إنجاز جديد يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة منذ إنشاء اتحاد الإمارات للكاراتيه.



ومضت سيدات النادي في ذات طريق الرجال وحصلن على كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه في فئة الكاتا، ليجمعن أيضاً ثنائية الدوري العام والكأس.



وقال علي سالم المدفع خلال الاحتفالية: «نهدي إنجاز فريق الكاراتيه لصاحب السمو حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر القاسمي وإلى ولي العهد وإلى نائب الحاكم ونهنئ اللاعبين على تجاوزهم هذا الموسم الاستثنائي ونبارك لهم فوزهم بهذا الإنجاز التاريخي».



من جانبه، أشاد المهندس سليمان الهاجري بالدعم الكبير الذي يقدمه مجلس الشارقة الرياضي وحرصه على تطوير منظومة الألعاب الفردية في الإمارة والذي عاد بفوائد جمة على الرياضات الفردية، مقدماً التهنئة لأعضاء فريق العمل بالإدارة ومهنئاً اللاعبين.



وقال رئيس إدارة الألعاب الفردية: «النجاح الذي ظلت تحققه ألعاب الملك جاء نتاج خطط واستراتيجيات تم وضعها بعناية وبمتابعة مستمرة من كافة المسؤولين من أعضاء إدارة وإداريين إضافة لالتزام اللاعبين بالبرامج التي يتم وضعها فكان نتاجها إنجازات وبطولات».