الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

1000 مشارك في جولة اليوم العالمي للدراجات الهوائية بالشارقة

1000 مشارك في جولة اليوم العالمي للدراجات الهوائية بالشارقة

فتح مجلس الشارقة الرياضي باب التسجيل للمشاركة في جولة اليوم العالمي للدراجات الهوائية والتي ستقام يوم الجمعة 4 يونيو على كورنيش الشارقة، بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية وفريق الشارقة للترايثلون.

يأتي تنظيم الجولة تفاعلاً مع اليوم العالمي الذي يصادف الثالث من يونيو من كل عام، وذلك في إطار حرص المجلس على تعزيز هذه الرياضة في إمارة الشارقة وتشجيع فئات الجمهور على ممارسة الرياضات المختلفة من ضمنها رياضة الدراجات.

وتتاح فرصة المشاركة في الفعالية لمختلف الفئات من الجنسين عبر التسجيل الاختياري على الرابط www.eevents.ae/cyc، وتستهدف الفعالية مشاركة ما لا يقل عن 1000 من مختلف الأعمار، فيما ستكون فئات السباق من الفئة المجانية والفئة المدفوعة المشاركة عن بعد.

وسينطلق السباق في السادسة صباحاً ويستمر لمدة ساعتين لمسافة 9 كلم، على أن تلتزم الدراجات البطيئة بالجانب الأيمن من المسار والدراجات السريعة على الجانب الأيسر بأقصى سرعة مسموح بها للدراجين هي 30 كلم/ساعة، على أن يحصل كل مشارك من الفئة المدفوعة على ميدالية تذكارية، وكل مشارك في فئة المدفوعة الافتراضية على شهادة وميدالية المشاركة مع التوصيل.