الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

الجزيرة وتيك توك يفوزان بجائزة أفضل رعاية

بدأ نادي الجزيرة سريعاً بجني ثمار شراكته الاستثنائية مع تطبيق تيك توك الشراكة التي أبرمت في أكتوبر 2020 كأول شراكة على مستوى العالم لنادي كرة قدم مع تطبيق التواصل الاجتماعي ذائع الصيت، حيث فاز النادي و«تيك توك» بجائزة أفضل شراكة رعاية لعام 2021 اس بي آي ايه.

وأصبح حساب فخر أبوظبي على تطبيق التواصل الاجتماعي «تيك توك» الأكثر مشاهدة بالأرقام، حيث بث أكثر من 300 مقطع فيديو تفاعلي حظيت بـ44.5 مليون مشاهدة وما يقارب مليون إعجاب ما جعله الأكثر نمواً على منصة «تيك توك» في دولة الإمارات.

كما تجاوز عدد حالات الوصول لهاشتاق النادي الرئيس (#AlJaziraFC) أكثر من 108 ملايين، ليُصبح النادي الأكثر متابعة في الدولة والثالث على مستوى أندية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأقيم حفل الجوائز في فندق W Hotel بمدينة دبي مساء أمس الثلاثاء وهدف إلى تكريم أفضل إنجازات الأندية والشراكات خلال العام الماضي في قطاع الرياضة في الشرق الأوسط. وتفوق نادي الجزيرة بكسب جائزة «أفضل شراكة رعاية» بعد منافسة قوية من رعايات كبيرة مثل راك بنك وبرشلونة، ومي دبي ونصف ماراثون المدينة، بالإضافة إلى سيتي بنك واللجنة البارالمبية الدولية.

وبموجب الشراكة بين فخر أبوظبي ومنصة التواصل الاجتماعي العالمية ظهرت علامة «تيك توك» التجارية في مواقع عدة في قلعة الفخر استاد محمد بن زايد، وعلى قمصان لاعبي الفريق الأول التي ارتداها الأبطال في بداية الموسم المنقضي الذي أنهاه فخر أبوظبي بطلاً لبطولة دوري الخليج العربي للمرة الثالثة في تاريخه.

وأعرب المدير التنفيذي لمجموعة نادي الجزيرة علي يوسف الحمادي عن سعادته بفوز النادي وتيك توك بالجائزة، وأضاف «سعداء بوجودنا ضمن مجموعة متميزة من الشركات الرائدة ونحن في نادي الجزيرة فخورون بهذه الجائزة التي تقف شاهدة على العمل الكبير الذي قدمه الجميع الموسم الماضي».