السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

نزالات قوية في منافسات السيدات بآسيا للملاكمة

نزالات قوية في منافسات السيدات بآسيا للملاكمة
شهدت نزالات السيدات في ربع نهائي بطولة آسيا للرجال والسيدات للملاكمة دلهي - دبي 2021 والتي تستضيفها الإمارات حالياً منافسة قوية أمس الثلاثاء.

وتأهل 25 ملاكماً وملاكمة إلى نصف النهائي بعد منافسات الثلاثاء، حيث أقيمت 9 نزالات للسيدات ضمن 5 أوزان، و16 نزالاً للرجال ضمن 4 أوزان مختلفة في ثاني أيام البطولة.

وتألقت الملاكمات الهنديات في المنافسات، حيث فازت الهندية ساكشي على الطاجيكية روهافزو هاكازاروفا في وزن البانتام (51-54 كلغ)، كما تغلبت الهندية جاسمين على المنغولية أويونتسيتسج يسوجين في وزن الريشة (54 - 57 كلغ)، والهندية الثالثة سيمرانجيت كاور باث على الأوزبكية رايخونا كوديروفا في الوزن الخفيف (57 - 60 كلغ).


وفازت الأوزبكية جولاسال سلطونليفا على السريلانكية راسميكا إلانجاراثا في وزن الذبابة الخفيف (45 - 48 كلغ)، وفي وزن الذبابة (48 - 51 كلغ) وانتصرت المنغولية لوتسايخان ألتانتسيتسج على الطاجازكستانية سمية قوسيموفا، كما فازت الكازاخستانية ناظيم كيزايباي على الأوزبكية تورسونوي راخيموفا.


منافسات الرجال

وتأهل المنغولي أونبولد أورخونتونغلاغ لنصف نهائي منافسات الرجال بعد تغلبه على القيرغيستاني ميرلان توركاباي أولو في وزن الذبابة (64 - 49 كلغ)، وفي ذات الوزن تأهل الأوزبكي ميرزاخميدوف نودريجون بعد تغلبه على العراقي موسى جعفر هاشم، والإندونيسي كورنليس كوانجو لانجو بعد فوزه على الكازاخستاني دانيال سابت، والفلبيني مارك ليستر دورينز بعد فوزه على الكويتي منصور خليفة.

وفي وزن بانتام (56 كلغ) تأهل الأوزبكي ميرازيزبيك بعد تغلبه على الهندي محمد حسام الدين، والفلبيني جونميلاردو أوجايار بعد فوزه على السريلانكي روكمال برازانا، والقيرغيستاني إزينبيك أكيلبيك بعد فوزه على الكويتي جعفر الميراج، كما تأهل المنغولي خارخو إنخامار بعد فوزه على الأفغاني مالك زادة.