الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

النصر السعودي يسدد مستحقات ماشاريبوف لباختاكور

النصر السعودي يسدد مستحقات ماشاريبوف لباختاكور

جلال الدين ماشاريبوف بقميص الفرسان. (الرؤية)

استكمل النصر السعودي سداد المستحقات المالية لانتقال اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف المستحقة لنادي باختاكور الأوزبكي، وذلك تأكيداً لرغبة النادي في استعادة اللاعب المعار حالياً إلى صفوف نادي شباب الأهلي، وقطع الطريق عن أي محاولة لفسخ التعاقد.

وكشف موقع «سبورتس» الأوزبكي، أن نادي باختاكور تلقى الأقساط المتبقية تقريباً من صفقة انتقال ماشاريبوف إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث بلغ إجمالي ما حصل عليه النادي الأوزبكي حالياً حوالي 95٪ من قيمة الصفقة البالغة قيمتها 1.5 مليون دولار.

وأشار الموقع إلى أن عدم قدرة الفريق السعودي على قيد اللاعب في قوائمه بسبب منعه من التسجيل لأسباب مالية، اضطرته إلى إعارته إلى نادي شباب الأهلي، وأن فترة الإعارة انتهت، ومن المتوقع عودة اللاعب إلى صفوف النصر عقب نهاية فترة التجمع الدولي في أيام «الفيفا» ووجوده في صفوف منتخب أوزباكستان.

يأتي هذا في الوقت الذي تسعى فيه إدارة نادي شباب الأهلي للحصول على خدمات اللاعب مرة أخرى سواء عن طريق تجديد إعارته أو الحصول على بطاقته بشكل كامل، خاصة بعد تألق اللاعب بشكل كبير في صفوف «الفرسان» ونجاحه في شغل مكان أساسي في تشكيلة مهدي علي، باعتباره أحد أهم مفاتيح اللعب في الفريق، ومساهمته في تحقيق العديد من الانتصارات مع الفريق الفترة التي انضم فيها.