الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

عروض برتغالية لعلي عيد لخوض تجربة احترافية

عروض برتغالية لعلي عيد لخوض تجربة احترافية

علي عيد

علمت «الرؤية» من مصادر أن لاعب العين المنتهية إعارته لنادي الفجيرة حديثاً علي عيد، يدرس حالياً عدد من العروض التي وصلته عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لخوض تجربة احترافية في الدوري البرتغالي لكرة القدم، في الموسم المقبل 2021-2022.

وكان مهاجم العين أنهى مؤخراً إعارته لنادي الفجيرة التي امتدت لموسم كامل، بعدما تعاقدت معه إدارة الذئاب في الموسم الماضي للانتقال إلى الفريق لمدة موسم واحد عن طريق الإعارة.

وخاض عيد (23 ربيعاً) في 2018 تجربة احترافية بانتقاله معاراً من ناديه العين إلى نادي دينامو زغرب الكرواتي، لمدة موسم واحد، خرج من التجربة بفوائد عديدة ومكاسب فنية وشخصية.

ويدرس حالياً مهاجم منتخب الإمارات الأولمبي ونادي العين، في العروض التي وصلته، لتحديد وجهته المقبلة، سواء بالانتقال إلى أحد الأندية البرتغالية من الأربع أندية التي قدمت له عروضاً للانتقال إليها، منها ناديان في دوري المحترفين ومثلهما في الأولى، أو العودة إلى ناديه الزعيم لمواصلة رحلة الدفاع عن شعار البنفسجي.

وبحسب متابعات «الرؤية»، فإن عيد يمنح الأولوية لنادي العين قبل تحديد وجهته المقبلة، إذ يفضّل الاستمرار في قلعة الزعيم على الذهاب لأي نادٍ آخر، وبناءً على المباحثات بينه وإدارة العين سيتخذ قراره حوله مستقبله الكروي، إذ يرتبط بعقد مع الزعيم حتى يونيو 2023.