السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

انضمام 3 أعضاء جدد لمجلس اتحاد الشطرنج

ضم مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج 3 أعضاء جدد لقائمته وهم عبدالعزيز العبدولي نائباً لرئيس الاتحاد، و عبدالمجيد الهرمودي أميناً عاماً للاتحاد، وفوزية لطفي أميناً مالياً للاتحاد، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الاتحاد السبت 22 مايو الجاري بمقره برئاسة الدكتور سرحان حسن المعيني رئيس مجلس الإدارة وحضور الأعضاء الجدد المذكورين الذين أكدوا سيرهم على ذات النهج من أجل استمرار الإنجازات وتعزيزها.

كما تقدم مجلس الإدارة بالشكر لأعضائه المغادرين على جهودهم طوال الفترة السابقة مع الأمنيات بالتوفيق والنجاح للأعضاء المنضمين حديثاً وفقاً لتعديل العضوية الذي تم ليكملوا المهمة حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية.

وأعرب مجلس الإدارة بعد انضمام الثلاثي المنضم حديثاً لعضويته عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ثم الشكر للهيئة العامة للرياضة وأمينها سعيد عبدالغفار، واللجنة الأولمبية الوطنية وأمينها محمد بن سليم.

كما شكر المجلس جميع الأندية أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد البالغ عددهم 17 نادياً، خصوصاً الأندية التي شاركت في بطولات الفترة السابقة والمجالس الرياضية بالدولة بكافة إمارات الدولة والمجالس الرياضية والأطقم الإدارية والفنية واللاعبين وأولياء أمورهم.

المعيني

من جانبه أكد رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج سرحان حسن المعيني، أن زيادة عدد أندية الشطرنج يعزز سعة رقعة الشطرنج جغرافياً بالدولة وينعكس على أداء أبطال الدولة الممثلين في الاستحقاقات العالمية المقبلة التي تستضيفها دولة الإمارات.

وأضاف: «يتواجد 17 نادياً للشطرنج ضمن عضوية الاتحاد منها 16 نادياً عاملاً بعد قرار الهيئة التحكيمية لمركز الإمارات للتحكيم الرياضي، ونفاذ قرار الجمعية العمومية لعام 2018 بمنح صفة عضو عامل لأندية: الذيد، البطائح، خورفكان، الثقة للمعاقين و الحمرية».

واختتم رئيس الاتحاد الاجتماع بالثناء على دور وسائل الإعلام العاملة بالدولة وكافة الشركاء الاستراتيجيين.