الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

رازوفيتش: سأختار علي مبخوت للاحتراف في فريقي

رازوفيتش: سأختار علي مبخوت للاحتراف في فريقي

رازوفيتش. (من المصدر)

كشف المدرب الصربي فوك رازوفيتش مدرب الوحدة والظفرة السابق للرؤية خلال حوارها معه عبر الهاتف من مكان إقامته في صربيا عن تفاصيل مغادرته نادي الوحدة، مؤكداً أنه كان يعمل على خطة تستمر لعامين آخرين، لكن قرار إدارة الفريق بالاستغناء عنه كان مفاجئاً.

وأكد رازوفيتش أنه يدرس بعض العروض من أندية سعودية وإماراتية لتولي قيادتها، موضحاً أنه متابع جيداً لكل الفرق الإماراتية، وأنه يرغب بضم مهاجم الجزيرة علي مبخوت لفريقه في يوم ما.

وتحدث الصربي عن علاقة الصداقة التي تربطه باللاعب خالد باوزير لاعب الشارقة والذي كان تحت إشرافه بالظفرة سابقاً وعن بعض الأسماء التي ينتظرها مستقبل أفضل بالدوري الإماراتي حسب رأيه.

ولم ينس رازوفيتش أن يبارك لنادي الجزيرة فوزه بلقب دوري الخليج العربي موسم 2020 ـ 2021، مؤكداً أنهم قدموا أفضل كرة قدم لهم في الموسم الماضي، وأنه توقع لهم الفوز.

- هل ما زلت متابعاً لدوري الخليج العربي؟

بكل تأكيد أتابع دوري الخليج العربي وأغلب الدوريات في المنطقة.

- هل توقعت فوز الجزيرة بدوري الخليج العربي 2020-2021؟

‫ نعم، لعبوا أفضل كرة قدم في الموسم الماضي ويستحقون الفوز وتحقيق اللقب، وأبارك لهم فوزهم باللقب.

- ماذا عن فريقي الوحدة والظفرة؟

تابعت الفريقين خلال الموسم الماضي، وأنا راضٍ عن مستوياتهما بشكل عام وأتوقع نتائج أفضل الموسم المقبل.

- ما أسباب تركك لفريق الوحدة؟

بالطبع أستطيع، كان القرار من النادي، كانت لدي خطط لمدة عامين ولكن جاء القرار من إدارة نادي الوحدة وهذا قرارهم وأنا أحترمه وانتهت العلاقة بيننا بكل احترام.

- هل تقصد أنك واجهت تدخلات إداريه؟

نعم وانتهاء عقدي كان قرارهم، ولكن للتوضيح في الوحدة لم أواجه أي تدخلات إدارية في قراراتي بشأن الفريق، فقط في قرار رحيلي.

- هل لديك حالياً عروض من فرق أخرى؟

نعم، أنا على تواصل مع بعض الأندية السعودية والإماراتية أيضاً.

- هل أنت مقيد بعقد اليوم؟

أنا حر في اختيار بيئة جديدة.

- هل يمكنك ذكر أسماء لاعبين مميزين أشرفت عليهم؟

عبد الله أنور وطحنون الزعابي في الوحدة، ومحمد إسماعيل لاعب الظفرة، ومهند حمدان، خالد باوزير وهو صديقي وسهيل المنصوري. أسماء كثيرة أشرفت عليها وأتوقع لها مستقبلاً مهماً.

- لاعب إماراتي تتمناه في فريقك؟

بالطبع، سأختار علي مبخوت مهاجم المنتخب الإماراتي ونادي الجزيرة ليكون ضمن فريقي في أي دوري بالعالم، فهو لاعب خاص جداً بالنسبة لي.