السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية تعاون مع «دبي لخدمات الإسعاف»

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية تعاون مع «دبي لخدمات الإسعاف»

توقيع الاتفاقية. (الرؤية)

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم اتفاقية تعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لتصبح بموجبها شريكاً رئيسياً لاتحاد كرة القدم في تقديم الخدمات الطبية خلال مباريات المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي ستقام في الدولة من 3 إلى 15 يونيو 2021.

وجاء الإعلان عن الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد في مقر الاتحاد بدبي بحضور خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة وحمد محمد الجنيبي الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية وعمر يبرودي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية.

وقال الظاهري إن استضافة الدولة للتصفيات المشتركة يتطلب تكاتف جميع الجهات من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي المهم، وعكس الصورة المزدهرة للدولة التي استضافت العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة خلال جائحة كورونا.

وأكد الأمين العام لاتحاد الكرة أن الشراكة مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تُمثل دعماً كبيراً للكرة الإماراتية، نظراً لما تتمتع به المؤسسة من خبرات كبيرة في مجال تقديم الخدمات الطبية المختلفة في الفعاليات الرياضية بشكل عام وكرة القدم خصوصاً.