السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

الحتاوي مراقباً في التصفيات الآسيوية المشتركة

الحتاوي مراقباً في التصفيات الآسيوية المشتركة

محمد الحتاوي. (الرؤية)

أكد المراقب الدولي الدكتور محمد الحتاوي أن تكليفه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مراقباً لمباريات المجموعة الثامنة للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين بأنه تكليف وتشريف في آن معاً، موضحاً أنها مسئولية إضافية، عليه أن يقوم بها بأفضل المعايير التي تُشرف بلاده دولة الامارات.

وأضاف لـ«الرؤية»: «تُقام التصفيات في الفترة من 5-15 يونيو المقبل في العاصمة الكورية الجنوبية سول بنظام التجمع، وتضم المجموعة الثامنة 4 منتخبات إضافة للبلد المستضيف تشمل لبنان وتركمانستان وسيريلانكا».

وأردف: «اكتسبت خبرات رائعة في مراقبة عدد كبير من المباريات الدولية والقارية والمهم بالنسبة لي دوماً هو النظر لسمعة بلادي وتشريفها بالأداء المتميز خصوصاً في ظل الظروف العالمية الحالية الخاصة بتفشي فيروس كورونا الذي يتطلب منا بذل جهود مضاعفة في عملنا لضمان سلامة جميع المشاركين في التجمع».

وأدى انسحاب منتخب كوريا الشمالية من المجموعة وإلغاء جميع نتائجه في المجموعة لأن يتصدر منتخب كوريا الجنوبية في برصيد 7 نقاط من 3 مباريات بفارق الأهداف أمام لبنان، ونقطة من منتخب تركمانستان التي حصدت 6 نقاط من 4 مباريات، بينما لا يزال رصيد سريلانكا صفراً من النقاط.