الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

«عموري» يشعل السوشيال ميديا بصورة.. وتوقعات بعودة وشيكة

«عموري» يشعل السوشيال ميديا بصورة.. وتوقعات بعودة وشيكة

عموري مع مهدي علي. (من المصدر)

عاد نجم الكرة الإماراتية والمنتهي عقده مع شباب الأهلي عمر عبدالرحمن «عموري» إلى الظهور مجدداً على السوشيال ميديا، وتحديداً حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» بعد فترة غياب طويلة امتدت لفترة أكثر من 8 شهور.

وترجع آخر صورة نشرها عموري على حسابه الشخصي على إنستغرام إلى 20 سبتمبر 2020، وهو يؤدي تدريباً منفرداً بالكرة عندما كان لاعباً في صفوف فريق الجزيرة قبل انتقاله إلى شباب الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وعدم مشاركته في أي مباراة بعد انتقاله نظراً لخضوعه لبرنامج تأهيلي.

وبعد غياب أكثر من 8 شهور وتحديداً 252 يوماً عاد عموري ونشر صورة جديدة له على «إنستغرام» وهو يجلس على مقعد خشبي ومرتديأ سترة شتوية معلقاً تحتها باللغة الإنجليزية، بقوله: «حب الحياة حتى تحبك حياتك»، وهو ما لقي تفاعلاً وإعجاباً تخطى الـ50 ألف من متابعيه قبل مرور 24 ساعة على نشرها.

يأتي هذا في الوقت الذي زادت فيه احتمالات استمرار بقاء اللاعب في صفوف «الفرسان» رغم انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي، والذي كان لفترة نصف موسم فقط، وذلك تقديراً من شباب الأهلي لقيمة اللاعب، خاصة مع الإعلان المتكرر من مدرب الفريق مهدي علي أن النادي يسعى لإعادة البريق للاعب مجدداً.

وفي الوقت ذاته، فأن العلاقة القوية بين عموري ومهدي علي، تمهد لمسألة تجديد التعاقد بين اللاعب والنادي، الفترة المقبلة، خاصة أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في تحضيرات الفريق، بداية من يوليو المقبل، والاستعداد للموسم الجديد في أفضل الظروف، بما يسهم في عودته بقوة إلى الملاعب، واستعادة فنياته ومهاراته المعروفة عنه، وهو ما تمنى جماهير «الفرسان» نفسها به حيث لم يتسنى لها رؤية اللاعب بقميص الفريق في أي مباراة رسمية طوال فترة انضمامه.

يذكر أن شباب الأهلي هو الفريق الرابع (حتى الآن) في مسيرة أفضل لاعب في آسيا 2016، بعد أن لعب من قبل في صفوف كل من العين والهلال السعودي والجزيرة.