الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

النصر السعودي يفتح مزاداً لبيع ماشاريبوف

النصر السعودي يفتح مزاداً لبيع ماشاريبوف

ماشاريبوف قدم مستويات مميزة مع الفرسان. (الرؤية)

ذكرت تقارير صحفية «أوزباكستانية» أن نادي النصر السعودي لا يمانع في بيع محترفه جلال الدين ماشاريبوف، بحال توصله بعرض قيمته 5 ملايين يورو، في وقت نقلت فيه تقارير تلقيه عروضاً من أندية سعودية وإماراتية.



وكان نادي شباب الأهلي يود الحصول على خدمات اللاعب الدولي ماشاريبوف، الذي أعير إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بشكل نهائي، إلا أن نادي النصر أعلن تمسكه بعودة اللاعب عقب انضمامه إلى صفوف منتخب بلاده الذي يقيم معسكر إعداد حالياً في دبي.



وأكد موقع موقع «سبورتس» الرياضي الأوزبكي أن تلقي نادي النصر السعودي العديد من العروض الراغبة في ضم اللاعب، وأبرزها من أندية سعودية وأخرى إماراتية مثل العين والجزيرة والشارقة، جعله يتراجع عن فكرة استعادته الموسم المقبل بشرط الحصول على مقابل مادي لا يقل عن 5 ملايين يورو من النادي الذي يرغب في الحصول على خدماته، خاصة وأن شباب الأهلي كان أبدى رغبته في شراء عقد اللاعب بصفة نهائية عقب نهاية

إعارته.



وأشار الموقع إلى نادي النصر كان قد اشترى جلال الدين ماشاريبوف من نادي باختاكور الأوزبكي، مقابل مبلغ مليون ونصف مليون يورو، وقام بسداد الجزء المتبقي من قيمة هذه الصفقة مؤخراً، لقطع الطريق عن أي خطوة تهدف لفسخ انتقال اللاعب إلى النصر من قبل ناديه الأوزبكي.



وأشار الموقع إلى أن عدم قدرة الفريق السعودي على قيد اللاعب في قوائمه بسبب منعه من التسجيل لأسباب مالية، اضطرته إلى إعارته إلى نادي شباب الأهلي، وظهر معه بمستويات متميزة للغاية أهلته لينال لقب أفضل لاعب في أكثر من جولة من جولات دوري الخليج العربي.



وشارك ماشاريبوف في 12 مباراة بالدوري في الدور الثاني فقط منذ انضمامه له في فترة الانتقالات الشتوية، وأحرز هدفين وصنع 5 أهداف، علاوة على إسهامه في الفوز ببطولتين ( كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة).