الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

شينغ هوي: التركيز سلاحنا للفوز على الإمارات

شينغ هوي: التركيز سلاحنا للفوز على الإمارات

مدرب منتخب ماليزيا تان شينغ هوي. (الرؤية)

أكد مدرب منتخب ماليزيا تان شينغ هوي، جاهزية بلاده لمواجهة منتخب الإمارات مساء الخميس، على ملعب زعبيل في نادي الوصل بدبي، لحساب الجولة السادسة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال شينغ هوي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «أتمنى أن نقدم كل ما لدينا في المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وأن نكون في قمة تركيزنا بداية بمباراة الإمارات التي نواجهها الخميس، في أولى مباريات بالتصفيات بعد استئنافها مرة أخرى، والتي تقام هذه المرة بنظام البطولة المجمعة».

ووصف مدرب ماليزيا، منتخب استعدادات الإمارات بالجيدة «منتخبهم يستعد بشكل جيد رغم تداعيات فيروس كورونا، إذ خاضوا عدداً من المباريات في الفترة الماضية، ونحن كذلك استعدينا بالشكل المطلوبة».

وبخصوص اختيار الكويت والبحرين لمواجهتهما أثناء فترة الإعداد، أوضح مدرب ماليزيا: «اخترنا منتخبي الكويت والبحرين للعب أمامهما ودياً خلال الفترة الماضية، وذلك للتأقلم على أجواء الخليج العربي الحارة، ولتشابه أساليب اللعب بينهما ومنتخب الإمارات، واستفدنا كثيراً من تلك التجارب، ونتطلع لتطبيق تلك الفوائد في مواجهة مباراة الغد».

تطور الأبيض

وبدوره، ذكر لاعب منتخب ماليزيا عادل زفوان عبدالرازق: «الإمارات تتطور بشكل جيد منذ آخر مرة قابلنا فيها منتخبهم، وخلال الفترة الماضية حدثت نقلة نوعية لديهم، إلا أننا في المقابل جاهزون تماماً لمواجهتهم والخروج فائزين من المباراة».

وفيما يتعلق بأكثر اللاعبين الذين يمثلون خطورة كبيرة على المنتخب الماليزي في صفوف الإمارات، قال عبدالرازق: «لديهم لاعبون جيدون، إلا أن الثنائي علي مبخوت وفابيو ليما هما الأقوى والأميز بوجهة نظري، وبشكل عام المنتخبات لا تعتمد على أسماء بعينها وإنما تلعب بالروح الجماعية».