الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

رياضيون: روح المجموعة طريق الأبيض للفوز على ماليزيا

يلتقي منتخب الإمارات الرابع (6 نقاط من 4 مباريات) اليوم الخميس على الوصل في زعبيل بدبي، منتخب ماليزيا الثاني (9 من 5) ضمن مباريات المجموعة السابعة، للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي ستقام مبارياتها بنظام البطولة المجمعة على أرض الدولة من 3 حتى 15 يونيو الجاري.

وأكد المدرب الوطني عيد باروت ثقته الكبيرة في لاعبي الأبيض في الظهور المشرف وتحقيق البداية الرائعة أمام ماليزيا التي تمهد طريق ومسار الأبيض نحو التأهل للدور الحاسم عن المجموعة السابعة.

وقال باروت إن أرقام لاعبي الأبيض في الدوري تبعث الطمأنينة وتعزز الثقة في قدرة الأبيض على خطف بطاقة التأهل وتبقى ضربة البداية أمام ماليزيا في غاية الأهمية ويجب تحقيق الفوز فيها لتعزيز الثقة ومواصلة السير نحو التأهل".


وشدد المدرب الوطني على أن الشعور العميق بالمسؤولية والتركيز العالي ورقتا الأبيض الحاسمتين كما أن روح المجموعة الواحدة رأيناها في أداء الأبيض في مبارياته الأخيرة وجميعها أسلحة قوية للفوز، "أرقام علي مبخوت واعتلاؤه قمة هدافي دورينا يضاعف من ثقة الجميع ومن دوافعهم ومسؤوليتهم بترجمة كل أرقام مسابقة الدوري لخدمة الأبيض".


من جانبه ركّز المحلل الفني محمد مطر غراب على أن يسخر لاعبو الأبيض أرقامهم وإنجازاتهم المحلية لخدمة الأبيض في هذه المباريات الحاسمة.

وأوضح غراب "على جميع اللاعبين بذل أقصى ما لديهم على أرضية الملعب وتحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور للدور التالي وهذا لا يأتي إلا بالعطاء الوافر والتحلي بالمسؤولية".

من جهته حث كبير مشجعي منتخب الإمارات حريز المنهالي جماهير الأبيض على التوافد المبكر لاستاد زعبيل مسرح مواجهة ماليزيا الخميس مع ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية التي تحددها الجهات المنظمة لمباريات التصفيات.

وأضاف "سقف توقعاتنا لا حدود له من أبطال الأبيض ننتظر منهم أن يرفعوا اسم الإمارات عالياً في قلوبهم وعيونهم وأن يجعلوا وجوهنا بيضاء مثل شعار الأبيض الذي يسكن في قلوبنا جميعاً الكرة في ملعبهم بعد أن قدمت الدولة كل شيء من أجلهم لتقديم الأفضل والمسؤولية سلاحنا والتركيز العالي يحقق المطلوب ويجب ألا نستهين بالمنتخب الماليزي فالاحترام سبيلنا للفوز عليه في ضربة البداية".