الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

استعدادات مكثفة لمنتخب أصحاب الهمم للاستحقاقات القادمة

تستمر متابعة مسؤولي اللجنة البارالمبية الإماراتية لاستعدادات المنتخب الوطني لألعاب القوى نظراً لبدء العد التنازلي لانطلاق دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 أغسطس القادم.

وزار أعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية فندق هامبتون باي هيلتون الخاص بإقامة المعسكر التحضيري لإعداد لاعبي منتخبنا الوطني لألعاب القوى لمختلف الاستحقاقات القادمة وذلك في إطار متابعتهم للمعسكر التحضيري الحالي في دبي والاطمئنان على أحوال اللاعبين أثناء المعسكر التحضيري.

وحرصت اللجنة البارالمبية الإماراتية على تحفيز اللاعبين وتهنئة المؤهلين للمشاركة في المحافل القادمة مؤكدين أن تحقيق تلك الأرقام التأهيلية هو في حد ذاته مدعاة للفخر وإنجاز لجميع لاعبي المنتخب.

وأكد ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة ضرورة الاهتمام بالتزام جميع اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني خلال هذه الفترة المهمة حيث يعد هذا المعسكر بمثابة الاختبار الحقيقي لمستويات لاعبينا ما يؤهلهم للتمثيل المشرف المعتاد من قبل فرسان الإرادة.

وأضاف «لا بد للجميع أن يعملوا على مضاعفة الجهد للوصول للغاية المنشودة في جميع المحافل الدولية المقبلة وأهمها دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو. حتى نحقق أهدافنا بالظهور بالصورة المشرفة التي تعودنا عليها من خلال روح الفريق الواحد».